أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. توتنهام يستعد لتوجيه ضربة قاضية لمورينيو

يستعد نادى توتنهام الإنجليزى، لتوجيه الضربة القاضية لجماهير مانشستر يونايتد التى تنتظر بفارغ الصبر التوقيع مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، من خلال التعاقد مع السلطان بعد إقناعه للعب مع السبيرز فى الموسم المقبل.

وتلقى إبراهيموفيتش عدة عروض بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى، من الصين وأمريكا، ولكن أبرزها هو مانشستر يونايتد. ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن إبراهيموفيتش حريص على العودة للعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الجديد لمانشستر يونايتد، بعدما فاز الثنائى معاً بالكالتشيو مع فريق إنتر ميلان الإيطالى 2009.

توتنهام يحاول إقناع إبرا بالانضمام لصفوفه وفجرت الصحيفة نفسها مفاجأة ونقلاً عن الصحفى الإيطالى المعروف دى مارزيو، وهى أن مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو يحاول إقناع السلطان بالقدوم لملعب "وايت هارت لين".

ولم يعلن إبراهيموفيتش حتى الآن عن وجهته المقبلة، وإن كان مانشستر يونايتد الأقرب لضمه، نظراً للعلاقة القوية التى تجمعه بمورينيو.

راشفورد يحصل على 20 ألف إسترلينى أسبوعيًا فى سياق آخر، يقترب المهاجم الشاب ماركوس راشفورد من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لفترة طويلة على أن يتقاضى 20 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا بجانب المكافآت والحوافز، وذلك بعد تألق اللاعب صاحب الـ18 عامًا خلال الموسم المنقضى مع الشياطين الحمر وكذلك مع منتخب إنجلترا، حيث من المقرر مشاركته بديلًا لدانييل ستوريدج المصاب فى منافسات أمم أوروبا "يورو 2016" والمحدد لها خلال الفترة من 10 يونيو وحتى 10 يوليو المقبلين فى فرنسا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;