قوات الأمن المكسيكية تحرر لاعب أولمبياكوس اليونانى المختطف

أعلنت قوات الأمن المكسيكية اليوم الاثنين، أنها حررت المهاجم الدولى آلان بوليدو، الذى تم خطفه مساء السبت، بالقرب من مكان إقامته شمال شرق المكسيك.

وأوضحت السلطات المحلية فى ولاية تاموليباس، أن مهاجم أولمبياكوس اليونانى "آمن وسليم"، من دون إعطاء تفاصيل عن عملية الإنقاذ التى جرت "بعد وقت قصير من منتصف ليل" الأحد.

وظهر بوليدو (25 عاماً) فى مؤتمر صحفى مقتضب، وأكد أنّه يشعر "بحالة جيدة جداً بفضل الله"، وقال المحافظ إيجيديو تورى كانتو إن السلطات تواصل تحقيقها، وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات.

وقال أفراد من عائلة اللاعب، إن ستة رجال مسلحين خطفوا بوليدو بالقرب من مسقط رأسه مدينة سيوداد فيكتوريا فى ولاية تاموليباس، بينما كان عائداً من حفلة مساء السبت.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أنه كان برفقة صديقته عندما اعترضت سيارته بموكب من السيارات، وأطلق سراح الفتاة فوراً وقالت إنها لا تعرف الوجهة التى أخذ إليها بوليدو.

وتعتبر المنطقة التى وقع فيها الحادث واحدة من أخطر المناطق فى المكسيك بسبب الاتجار بالمخدرات وخطر الاختطاف.

وكان بوليدو (6 مباريات دولية) خاض المباراة النهائية لكأس اليونان فى 17 مايو الحالى مع فريقه أولمبياكوس حيث خسر أمام آيك أثينا 1-2، كما كان ضمن تشكيلة المكسيك فى كأس العالم 2014 فى البرازيل، ولكنه لم يلعب أى دقيقة طيلة النهائيات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;