أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أتلتيكو يحاول إرضاء سيميونى بثنائى فرنسى

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وأبرزها تخطيط إدارة الروخى بلانكوس لإرضاء المدرب دييجو سيميونى بتعاقدات كبيرة فى الصيف.

أتلتيكو مدريد يخطط لصفقات قوية أكدت صحيفة "آس" أن أتلتيكو مدريد يدرس التعاقد مع الثنائى الفرنسى كيفين جاميرو، مهاجم أشبيلية، وألكسندر لاكازيت، مهاجم ليون.

جاميرو صاحب الـ29 هدفا هذا الموسم، يمتلك شرط جزائى يُقدر بـ40 مليون يورو فى عقده لذى يمتد حتى 2019. ولاكازيت قريب جدا من الرحيل عن ليون، لكن أتلتيكو سيجد منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد، وأرسنال اللذين يرغبان فى التعاقد مع اللاعب. جدير بالذكر أن الثنائى لن يشاركا فى يورو 2016، حيث استبعدهما المدرب ديديه ديشامب من القائمة النهائية المشاركة فى البطولة.

برشلونة يطارد نجم وسط أشبيلية أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة ينوى تعزيز وسط ميدانه من نادى أشبيلية، حيث سيدخل فى مفاوضات مع البولندى جريجورز كريتشوفياك.

ويملك صاحب الـ26 سنة عقدًا ممتدًا لغاية 2019 مع النادى الأندلسى وبشرط جزائى يصل لـ45 مليون يورو، لكن المستويات المميزة التى قدمها هذا الموسم ستجعل برشلونة لا يتأخر فى دفع الشرط الجزائى للاعب.

المثير أنه فى حالة انتقال اللاعب إلى برشلونة بهذا المبلغ، سيربح أشبيلية 10 أضعاف ما دفعه فى اللاعب، حيث إنه كان تعاقد معه من ريمس الفرنسى مقابل 4.5 مليون يورو فقط سنة 2014.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;