السجن مصير "المشاغبين" فى ديربى المغرب

أصدرت محكمة مغربية بمدينة "الدار البيضاء" أحكاماً رادعة فى حق سبعة مشجعين تم اعتقالهم، على خلفية الاتهامات التى وجهت إليهم بارتكاب أعمال عنف على هامش مباراة الديربى التى جمعت بين فريقى الوداد والرجاء الشهر الماضى، ضمن منافسات الدورى المغربى، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

وذكرت شبكة "سكاى نيوز عربية"، أن المحكمة المغربية أصدرت حكماً بالسجن لمدة 6 أشهر على أربعة مشجعين مع حرمانهم من حضور مباريات الديربى لمدة عام، والحبس لمدة عامين لاثنين من المتهمين وعام واحد لآخر، مع حرمانهم من حضور مباريات الديربى لمدة عامين كاملين.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن المحكمة المغربية ألزمت المتهمين الحضور إلى أقسام الشرطة خلال الأيام التى ستقام فيها مباريات الديربى بين فريقى الرجاء والوداد، لضمان عدم حضورهم المباريات.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));شغب جماهير الودادمجلس وزراء المغرب يناقش خلال اجتماعه القادم اعمال الشغب التى شهدتها مباراة الديربى #الوداد مع #الرجاءPosted by Cairokora on Monday, December 21, 2015



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;