يورو 2020.. ألابا يشيد بدور البدلاء في فوز النمسا على مقدونيا الشمالية

أشاد ديفيد ألابا، ظهير المنتخب النمساوي وريال مدريد الإسباني، بدور البدلاء في فوز منتخب بلاده على مقدونيا الشمالية في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأوروبية، والذي انتهى بتحقيق النمسا لأول انتصار في تاريخها بالمنافسات القارية. وقال اللاعب، في تصريحات صحفية، بعد فوزه بجائزة رجل المباراة "بهذا الفوز أظهرنا الطاقة الإيجابية للفريق، وكان من الجيد إحداث البدلاء للفارق بعد المشاركة في المباراة".

وأضاف: "ماركو (أرناوتوفيتش) لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. لديه كل ما يحتاجه الفريق"، وذلك بعدما أحرز اللاعب الهدف الثالث لفريقه في مرمى مقدونيا الشمالية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد مشاركته كبديل.

وأعرب مدافع ريال مدريد عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الفريق، بتحقيق الفوز في أول مباراة، مشيرا إلى أن الانتصار يعد هاما للغاية من أجل إعطاء الفريق المزيد من الثقة في المباريات المقبلة، ومؤكدا أهمية التركيز والاستعداد للمباريات المقبلة.

ويلعب المنتخب النمساوي في المجموعة الثالثة، التي تضم هولندا وأوكرانيا ومقدونيا، وستكون مباراته المقبل يوم الخميس القادم أمام منتخب "الطواحين البرتقالية".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;