يورو 2020.. سوزا: ليفاندوفسكي كان وحيدا ولن أذبح كريتشوفياك بعد الطرد

أكد البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لمنتخب بولندا، عقب الخسارة المفاجئة أمام سلوفاكيا بنتيجة (1-2) اليوم الإثنين في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) أنه لا ينوي "ذبح" كريتشوفياك بعد طرده في الشوط الثاني من المباراة قبل هدف الانتصار الثاني لسلوفاكيا بسبع دقائق. وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (سان بطرسبرج) في روسيا "لن أقوم بذبح كريتشوفياك، ولا أي لاعب آخر. يجب أن ندعمه".

وأقر سوزا بأنه فكر في استبدال صاحب الـ31 عاما بين الشوطين بعد أن حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 22 من بداية اللقاء، ولكنه لم يلجأ لهذا الخيار لأن فريقه كان يسيطر على المباراة في ذاك الوقت.

وأوضح "فكرنا في عدم جدوى تبديل لاعب يمتلك كل هذه الخبرة بينما كانت المباراة تحت سيطرتنا، ولكن جاء الطرد، والأمر انتهى".

وأقر المدرب صاحب الـ50 عاما بأن قائد ونجم بولندا، روبرت ليفاندوفسكي، كان "وحيدا إلى حد بعيد" في الشوط الأول، ولكنه أكد أنهم عالجوا هذا الأمر بين الشوطين، في الوقت الذي انتقد فيه لاعبيه بسبب الأخطاء في الرقابة، لاسيما غياب التركيز في هدف انتصار سلوفاكيا الذي سجله ميلان شكرينيار.

وحول المباراة المقبلة أمام إسبانيا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية، أكد: "علينا أن نكون إيجابيين ومتفائلين. مازلنا قادرين على حصد 6 نقاط، وستكون مباراة مختلفة تماما".

وأتم "علينا الإيمان بقدراتنا. إذا لم نمتلك هذه القوة، إذا لم نكن إيجابيين، قطعا ستكون الأمور صعبة. أتمنى أن تكون ظروف المباراة المقبلة في صالحنا".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;