يورو 2020 .. نيستلروي يمتدح ديباى: لديه تركيز واضح ورغبة ليصبح الأفضل

أشاد اللاعب الدولي السابق رود فان نيستلروي، مساعد المدير الفنى لمنتخب هولندا فرانك دي بوير، باللاعب ممفيس ديباى نجم المنتخب "البرتقالي" المنضم حديثاً لفريق برشلونة. وقال فان نيستلروي فى مؤتمر صحفي ردا على سؤال عن لاعب يشبهه فى صفوف المنتخب، "ممفيس لاعب أرى غالبا أن لديه تركيز واضح وقناعة ورغبة أن يكون الأفضل فى الفريق الذي يلعب فيه... إنه أمر رائع".

ولدى سؤاله عن القدرة الهجومية لمنتخب بلاده، أشاد أسطورة كرة القدم الهولندية السابق (44 عاما)، الذي اعتزل بعد مشاركته فى 70 مباراة دولية وإحرازه 35 هدفا دوليا، بالمهاجمين الذين يضمهم منتخب هولندا، الذي سجل 8 أهداف في انتصاراته الثلاثة في دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية.

وقال لاعب إيندهوفن ومانشستر يونايتد وريال مدريد وهامبورج ومالاجا، إن "ممفيس وجورجينيو فينالدوم أظهرا ما يمكنهما فعله والإحصائيات لا تكذب" إنهما لاعبان "حاسمان للغاية".

وأضاف "من المؤلم أن يضطر لوك دي يونج لمغادرة" المنتخب في إشارة إلى إصابة مهاجم إشبيلية الذي سيغيب لبقية البطولة، في تدريبات يوم الثلاثاء الماضي.

لكنه أشار إلى أن لاعب فولسبورج الهولندي ووت ويجهورست "مهاجم رائع للغاية".

ومن جانبه، أكد المدافع دالي بليند، زميل ممفيس ديباي السابق في مانشستر يونايتد، أنه "لاعب مميز" يمكنه القيام بـ "أمور سحرية" عندما يهاجم.

وشدد على أنه منذ أن كان في مانشستر يونايتد، تطور ممفيس "بسرعة كبيرة".

وستواجه هولندا منتخب جمهورية التشيك بمدينة بودابست في ثمن نهائي البطولة الأوروبية؛ وحال تجاوزت ثمن النهائي، ستواجه في ربع النهائي الفائز من مواجهة ويلز-الدنمارك.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;