هولندا ضد التشيك.. باتريك شيك يكشف السر وراء التأهل لربع نهائى يورو 2020

أكد نجم المنتخب التشيكي باتريك شيك، اليوم الأحد، أنه ما من أحد توقع أن يتأهل منتخب بلاده إلى ربع النهائي على حساب المنتخب الهولندي في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وأن فريقه خاض المباراة بجدية والتزام أكبر من "الطواحين البرتقالية".

وقال شيك، في تصريحات صحفية بعد اللقاء: "لم يكن يتوقع أحد أن يحدث ذلك (تأهل التشيك)، كان من الواضح الفارق في المستوى بين وبينهم، ولكن الأمر يتعلق بالجدية والالتزام بشكل أكبر، الروح التي أظهرناها على أرض الملعب كانت السر وراء تحقيق الانتصار".

وأشار المهاجم، الذي أحرز الهدف الرابع له في منافسات البطولة القارية، إلى أن منتخب بلاده حقق كل ما كان يسعى إليه حتى الآن، معربا عن آماله في يواصل منتخب بلاده تقديم الأداء الجيد أمام الدنمارك في ربع النهائي.

وانتقد مهاجم باير ليفركوزن الألماني نظام البطولة، الذي سيجبر الفريق على السفر من رومانيا إلى أذربيجان من أجل خوض مباراة الدور المقبل، وقال شيك: "هذه الرحلات تعتبر ضرب من الجنون، لا أعرف من الذي فكّر في هذا النظام للبطولة".

يشار إلى أن المنتخب التشيكي حقق واحدة من أكبر مفاجآت يورو 2020، بعدما أطاح بالمنتخب الهولندي من المنافسات، بالفوز عليه في ثمن النهائي بهدفين نظيفين أحرزهما توماس هوليس وشيك، الذي يحتل الوصافة في قائمة هدافي البطولة القارية، خلف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;