تشيلسى يريد الاستثمار فى المايسترو الصغير تشافى

ينوى فريق تشيلسى الإنجليزى الاستثمار فى موهبة برشلونة التى تنحدر من أصول هولندية وهو اللاعب تشافى سيمونز صاحب الـ12 عاما، قائد فريق برشلونة للناشئين، والملقب بخليفة تشافى هيرنانديز.

تشافى سيمونز الملقب بـ"المايسترو" ينحدر من عائلة هولندية تعيش بالعاصمة أمستردام، وسُمِّى بهذا الاسم تيمنًا باسم أسطورة برشلونة.

سيمونز فى أكاديمية "لا ماسيا" من عمر السبع سنوات، أملًا بالسير على خطى الكثير من أساطير النادى وفى مقدمتهم قائد الأوركسترا السابق، تشافى هيرنانديز.

صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أكدت أن مسئولى تشيلسى يضعون أعينهم على اللاعب للاستثمار فيه، بعدما أصبح حديث الأوساط الكروية العالمية، إذ أكد مراقبون وخبراء فى اللعبة، أن تشافى سيمونز لديه نضج ومستوى ومهارة تفوق سنوات عمره، ليحاول تشيلسى الإنجليزى خطفه من برشلونة، وضمه إلى قلعة ستامفورد بريدج، من خلال تقديم إغراءات كبيرة لعائلته ومن ضمنها نقل جميع أفرادها إلى لندن، مع وعد بتنفيذ جميع طلباتهم، لكن محاولة الفريق اللندنى باءت بالفشل، بسبب تمسك اللاعب ببرشلونة.

وتتجلى مواهب تشافى سيمونز، من خلال قيادته صغار البرشا للتتويج بألقاب بطولات البراعم، حيث جلب لهم لقب الدورى الإسبانى من خلال الفوز على أتليتكو بهدف نظيف، بعد مراوغة مدهشة من الصغير الهولندى الذى مرر كرة على طبق من ذهب لزميل آخر له مسجلًا هدف التتويج.

Yeni Xavi’yi Chelsea kapıyor by SporCope



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;