كوبا أمريكا.. كولومبيا تبحث عن بديل رودريجيز

رغم أنه لم يتم استبعاده بشكل رسمي، يبحث المنتخب الكولومبى طريقة لتعويض غياب نجمه جيمس رودريجيز خلال مباراة الفريق غدا الثلاثاء أمام باراجواي، فى ثانى مواجهات الفريقين فى بطولة كوبا أمريكا.

وقال نيستور لورينزو، مساعد الأرجنتينى خوسيه بيكرمان، المدير الفنى لكولومبيا، متحدثا عن لاعب ريال مدريد: "بعيدا عن التكهن بوجوده أو عدم وجوده، سننتظر لكى نرى كيف يتطور الأمر معه".

وتعرض جيمس لخلع فى الكتف الأيسر خلال المباراة الأولى لكولومبيا فى البطولة أمام أمريكا، ليصبح غيابه مؤكدا إلى حد كبير أمام باراجواي.

ورغم أنه لا يوجد تقرير رسمى صادر من الجهاز الطبى للمنتخب الكولومبي، يرى المسؤولون عن الفريق عدم الدفع باللاعب أمام باراجواى والاستمرار فى تنفيذ برنامج التعافى بهدف اللحاق بالمباراة الأخيرة لكولومبيا فى المجموعة الأولى أمام كوستاريكا.

ويدرس المنتخب الكولومبى فى الوقت الراهن البدائل المتاحة لتعويض غياب نجم الفريق المصاب، حيث أصبح اسم دايرو مورينو يتردد بقوة، رغم أن مهام رودريجيز سيتولى تنفيذها مجموعة من اللاعبين.

وبتعاون جميع لاعبى الفريق، تأمل كولومبيا فى تعويض غياب لاعبها الكبير، الذى لا يزال يملك قدرا يسيرا من الأمل فى اللحاق بالمباراة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;