يورو 2016.. 5 منتخبات ينتظرهم العالم بدور "الحصان الأسود"

كل بطولة من يورو يكون فيها بعض المنتخبات التى تخطف الأنظار بقوة لاعبيها مثل ألمانيا، إسبانيا، وإيطاليا، وستكون هذه البطولة حافلة بالمنتخبات التى ستشكل مفاجأة نظرا لأنها لأول مرة فى التاريخ بمشاركة 24 فريقا، وستضم العديد من الفرق التى تريد إثبات ذاتها فى فرنسا التى تستضيف المسابقة بين 10 يونيو و10 يوليو القادم. ونستعرض فى التقرير التالى الفرق التى يتوقع أن تشكل مفاجأة فى بطولة العالم الحالى وترفع شعار "الحصان الأسود"..

السويد سيحاول زلاتان إبراهيموفيتش ختام مسيرته الدولية مع المنتخب السويدى بأفضل شكل، حيث تعتبر هذه البطولة الأخيرة للاعب مع منتخب بلاده وفقا لما أعلنه، لذلك سيخرج لاعب باريس سان جيرمان السابق كل ما لديه لوداع جماهير بلاده بأفضل طريقة ممكنة من خلال الوصول إلى دور متقدم.

إبراهيموفيتش بمساعدة زملائه أصحاب الخبرة كالستروم، وماركوس بيرج سيحملون آمال أحفاد الفايكينج فى المجموعة الخامسة بجوار بلجيكا، المجر، وإيطاليا.

كرواتيا يمتلك المنتخب الكرواتى واحد من أفضل خطوط الوسط فى البطولة بقيادة لوكا مودريتش، وإيفان راكتيتش لذلك من المتوقع أن يُكون "بلايزر" بمساعدة هداف المنتخب فى تصفيات البطولة إيفان برسيتش ألا يكون لقمة سائغة فى المجموعة الرابعة بجوار إسبانيا، التشيك، وتركيا.

ويلز البطولة الرسمية الأولى لجاريث بيل بقميص منتخب بلاده لذلك سيُقدم أغلى لاعب فى العالم، الغالى والنفيس من أجل إظهار قدرته على أحقيته بأن يكون الأفضل فى تاريخ ويلز.

جاريث بيل سجل 7 أهداف فى تصفيات البطولة بواقع 64% من مجموع أهداف ويلز الـ11 فى التصفيات. ويلعب ويلز فى المجموعة الثانية بجوار إنجلترا، روسيا، وسلوفاكيا.

بولندا مرة جديدة سيدخل روبرت ليفاندوفسكى اختبارا صعبا مع منتخب بلاده خلال يورو العام الحالى، حيث سيكون اللاعب مطالبا بقيادة فريقه إلى أبعد من دور المجموعات الذى لم يتخطاه المنتخب خلال مشاركتيه الوحيدتين فى بطولتى 2008، و2012.

بولندا ستلعب فى المجموعة الرابعة بجوار ألمانيا، أوكرانيا، وآيرلندا الشمالية، وسيكون ليفاندوفسكى بمواجهة مثيرة أمام زملائه فى بايرن ميونخ المكون الرئيسى لمنتخب المانشافت.

سويسرا لا يقدر أحد على إنكار أن المنتخب السويسرى أصبح من المنتخبات الصعبة فى أوروبا بفضل امتلاكه العديد من اللاعبين الشباب بقيادة جرانيت شاكا المنضم حديثا لصفوف أرسنال، وشيردان شاكيرى.

سويسرا صعد للبطولة باحتلال المركز الثانى خلف إنجلترا فى المجموعة الخامسة، حيث سجل 24 هدفا، واستقبل 8 فقط مما يدل على قوته، وسيلعب فى المجموعة الأولى خلال البطولة بجوار فرنسا، ألبانيا، ورومانيا.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;