كوبا أمريكا..مدرب البرازيل: لا علاقة بين اكتساح هايتى وسقوطنا بالمونديال

استبعد كارلوس دونجا المدير الفنى للمنتخب البرازيلى لكرة القدم وجود أى علاقة بين الفوز الكاسح 7-1 لفريقه على منتخب هايتى المتواضع والهزيمة الثقيلة 1-7 التى نالها المنتخب البرازيلى أمام نظيره الألمانى فى المربع الذهبى لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتغلب المنتخب البرازيلى على منتخب هايتى 7-1 (فجر الخميس) فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وقال دونجا: "الفريق الآن فى فترة مختلفة ونحاول أداء مهمتنا وتطبيق ما نتدرب عليه. الفريق قدم أداءً إيجابيا لتتوالى الأهداف"، ولكنه رفض الربط بين هذه النتيجة وهزيمة الفريق فى المربع الذهبى بالمونديال البرازيلى.

وفضل دونجا التركيز على الأداء الرائع للاعبيه فى مباراة هايتى وخاصة فيليب كوتينيو الذى سجل ثلاثة أهداف.

وقال دونجا: "كوتينيو استغل الفرصة التى سنحت له. اكتسب مزيدا من الثقة... تحدثت كثيرا إليه وطالبته بأن يجازف بشكل أكبر خلال مشاركاته معنا بغض النظر عما يقدمه مع ليفربول الإنجليزى، وقد فعل هذا فى مباراة هايتى".

ورغم الفوز الكبير الذى جاء بعد تعادل الفريق سلبيا مع الإكوادور فى مباراته الأولى بالبطولة، رفض دونجا تضخيم حجم الفوز وأكد أن فريقه لم يصل بعد للمستوى الذى ينتظره.

وقال دونجا: "نحن على الطريق الصحيح ولكننا لم نصل بعد لما نريده"، نحتاج إلى أن نكون فى كل يوم وفى كل مباراة أفضل مما كان فى اليوم السابق" مشيرًا إلى أن فريقه يبحث عن "الكمال" فى الأداء.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;