ليوناردو مدير باريس سان جيرمان : لا أعتقد أن مبابى سيرحل نهاية الموسم

لا يعتقد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، بأن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، سيرحل عن النادي نهاية هذا الموسم مع نهاية عقده، مجددا انتقاداته لريال مدريد وتصرفاته الصيف الماضي أثناء محاولته للتعاقد مع النجم الشاب.

وصرح ليوناردو لقناة (كانال بلس) "مبابي يمثل الفارق بين ما هو سطحي وعميق. لا أرى كيليان خارج النادي بنهاية الموسم. العلاقة بين النادي وكيليان عميقة. لا أرى شيئا آخر. لا أحد هنا يرى مستقبل النادي بدونه".

ولم يرغب اللاعب حتى الآن في تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، الذي سينتهي بنهاية الموسم، وكان هدفا لحرب شرسة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، حينما قدم ريال مدريد عرضا بقيمة 160 مليون يورو لضمه بشكل فوري.

وانتقد ليوناردو مجددا تصرف النادي الإسباني ونفى تقديم الريال لعرض ثان لشرائه، كما قيل في مدريد "لم يعجبنا تصرف مدريد، الوصول للأسبوع الأخيرة في سوق الانتقالات والبدء في التفاوض مع واحد من أفضل لاعبي العالم...".

وأضاف أن عرض ريال مدريد "لم يكن كافيا" لأنه كان أقل من الـ180 مليون التي دفعها باريس في عام 2017 إلى موناكو للحصول على خدمات النجم الشاب، مضيفا "أما بخصوص العرض الثاني فهو لم يصل أبدا".

وأكد أن باريس لم يخطط مطلقا لترك مبابي يرحل عن صفوفه وأن استمراره في الفريق "كان هو الأمر الوحيد الذي يمكن أن يحدث".

ويخوض مبابي، الذي سيكمل في ديسمبر عامه الـ24، موسمه الخامس مع بي إس جي، والأخير في العقد الذي وقعه مع النادي الفرنسي في عام 2017.



الاكثر مشاهده

البابا تواضروس يستقبل سفيرين وقنصلين جديدين فى المقر البابوى بالقاهرة

إيداع قاتل ابنه بالمعصرة في مستشفى الصحة النفسية وتأجيل محاكمته لـ15 نوفمبر

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك بسيارة ملاكي على طريق الأبعادية الحامول

القانون ينظم إجراءات تأسيس شركات التمويل الاستهلاكى والشروط المطلوبة.. اعرفها

كرم جبر لـ"رئيس هيئة الإعلام بالأردن": توجيهات من الرئيس السيسي بمساندة الدول العربية

هانى رمزى فى حوار لـ"انفراد": فكرة فيلم "200 جنيه" فريدة ومنحتني الشجاعة لتقديم التراجيديا بدون أى إفيه.. إسعاد يونس أبهرتنى أثناء مشاهدة الفيلم.. ولا أعتاد النظر لحجم الإيرادات فالمهم لدىّ جودة العمل

;