جوتي: فينيسيوس يمكنه الوصول إلى حيثما يريد مع ريال مدريد

أبرز لاعب ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتييريز "جوتي" أن مهاجم الملكي، البرازيلي فينيسيوس، يمكنه الوصول "إلى حيثما يريد"، مشيرا إلى أنه يمتلك المميزات التي تؤهله ليصبح لاعبا هاما على مستوى أوروبا. وفي مقابلة مع (إفي)، اعتبر جوتي أن البداية الموسمية لفريقه السابق "جيدة، في إطار ما كنا نتوقعه".

وأضاف "صحيح أنه جيد هجوميا، ويعاني قليلا دفاعيا. يجب عليه تحسين هذه الأمور عندما يتعين عليه مواجهة فرق كبيرة".

واستطرد "لكن على المستوى الهجومي يقدم الكثير من الأمور الجيدة، فهو يسجل الكثير من الأهداف. إنه فريق يجعلك تريد مشاهدته".

وعن ما إذا كان يشعر بالإحباط بعد عدم انضمام مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي للملكي في الميركاتو الأخير، أقر جوتي بأنها "ليست عملية سهلة، الكل كان يعلم ذلك".

واضاف أن مبابي "في ناد هام يتمتع بإدارة نعلم كيف هي وكيف تعمل. إنهم دائما يريدون أن يكون لديهم أفضل اللاعبين ولا يمكن لي ذراعهم. سيكون أمرا معقدا".

وأوضح اللاعب السابق أنه سيتعين الانتظار لرؤية "ما إذا كان سيصبح حرا في يناير ويمكنه القدوم لريال مدريد".

وحول رأيه، كلاعب قضى مسيرته بالكامل تقريبا في ريال مدريد، فيما إذا كان يفضل رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري الإسباني لكرة القدم أو في مكان آخر، أكد أنه يود دائما "أن تكون (لا ليجا) قوية".

وأكد أن وجود لاعبين جيدين "سوف يمنحنا مكانة أكبر بكثير ومستوى أكبر بكثير".

وعن الوضع الذي يعيشه نادي برشلونة خاصة بعدما استهل مشواره في التشامبيونز ليج بهزيمة (3-0) أمام بايرن ميونخ على ملعب الكامب نو، قال جوتي "لا أعلم ما هي الظروف التي يمرون بها.أعلم أنهم لم يتمكنوا من التجديد مع ميسي، وأن لديهم مشكلات مالية".

واستطرد "لكنني لا أعرف ما هي اللحظة التي يمرون بها. برشلونة لديه وسيكون لديه دائما لاعبون رائعون وإذا لم يكن قادرا على التعاقد مع لاعبين جدد، فسيأتي بهم من فريق الناشئين لديه".

وأكد جوتي أن برشلونة "فريق سيواصل المنافسة، خاصة هنا في إسبانيا. سنرى لاحقا ما إذا كان بإمكانهم المنافسة في أوروبا أم لا".



الاكثر مشاهده

ذكرى تحية كاريوكا....الفراشة الراقصة

تقرير: سماعة AirPods 3 لا تزال قيد التطوير والإنتاج قريبا

مش بس الحمل.. تعرف على استخدامات أشعة السونار المتعددة

باقى ساعات على اكتمال القمر.. اعرف إزاى تستغل طاقته لصالحك

يوم السلام العالمى.. 5 أبراج ما بتحبش الصراعات أبرزها الميزان والجدى

هل إيقاف القيد يُجبر أيمن حفنى على الاعتزال؟.. الزمالك يُجيب

;