ريال مدريد يتصدر أبرز لقطات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني

شهدت منافسات الجولة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني مشاهد خاصة،أبرزها في مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، والتي فاز بها الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد لينفرد بصدارة المسابقة. ورصدت الوكالة الإسبانية "إفي" أبرز مشاهد الجولة الخامسة من الدوري الإسباني: احتفال فينيسيوس كان البرازيليفينيسيوس حاسما، بينما يمر بأفضل فترات مسيرته، في الريمونتادا التي حققها ريال مدريد بملعب ميستايا في الدقائق الأخيرة من المباراة، واحتفل فينيسيوس احتفالا كبيرا بعد تسجيله هدف التعادل وصناعة هدف آخر لكريم بنزيمة. أشار من الملعب قائلا "أنا هنا"، أشعل مدرجات جمهور فالنسيا بعد أن استرد خطورته المعهودة.

جواو فيلكس و"أنت مجنون" تعرض فيلكس لاعب أتلتيكو مدريد خلال مواجهة أثلتيك بلباو للشد وعند تحريكه ذراعه للخلف ضرب وجه فينسيدور. كانت النتيجة بطاقة صفراء زادت الأمور سوءا حيث بدر رد فعل أسوأ من فيلكس الذي اعترض وطلب تبريرا من الحكم خيل مانثانو الذي طرده بعد ثوان إثر قول اللاعب للحكم بأنه "مجنون" في أكثر من مناسبة وبالإشارات. خرج فيلكس حانقا إلى غرف خلع الملابس ولم يمض على وجوده في الملعب سوى 17 دقيقة. ليضطر للانتظار كي يعرف عدد المباريات التي سيتم إيقافه خلالها على سبيل العقوبة.

إشارة لوبيتيجي وركلات الجزاء خرج جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية عن شعوره حين احتسب الحكم ماتيو لاهوز ركلة جزاء بسبب لمسة يد من دييجو كارلوس بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو (فار). وقال لوبيتيجي "إنه أحد أفضل الحكام لدينا لكنه يرتبك كل مرة يلجأ فيها للفار"، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة ريال سوسييداد ومؤكدا أن لمسة اليد غير مقصودة لأن لا يوجد شخص بوسعه القفز وذراعيه مخفيين. ويعاني لوبيتيجي من عقدة ركلات الجزاء حيث احتسبت على فريقه واحدة في أولى جولات دوري الأبطال وأخرى أمام سوسييداد في الليجا.

قبلة فالكاو عبر الهداف الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو عن فرحته بتسجيله أول أهدافه في أول مباراة له مع إلتشي، خامس فريق في مسيرته، وبعد 10 دقائق تقريبا من نزوله أرض الملعب بفضل تمريرة سحرية من باتي سيس ويوجه تسديدة لا تصد. قبل فالكاو شعار النادي المطبوع على الفريق.

إحباط ميتشل تقول نظرة الإحباط على وجه ميتشل مدرب خيتافي خلال مواجهة رايو فايكانو بملعب فاييكاس الكثير. كان فريقه واضحا عليه اليأس بينما تتكاثر المشكلات مع إصابة جانكتو الخطيرة الذي غادر الملعب على محفة. الهزيمة الخامسة على التوالي كابوس للمدرب جعلته في ورطة. ليس هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها ميتشل أول خمس جولات من الدوري فقد حدث ذلك من قبل حين درب مالاجا.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;