كيليني عقب الخسارة أمام إسبانيا: منتخب إيطاليا يمر بمرحلة نمو

قال جيورجيو كيليني، قائد منتخب إيطاليا، الأربعاء إن الخسارة أمام إسبانيا 1-2 في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية تأتي في "مرحلة نمو" بالنسبة لفريقه في طريقه نحو المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وصرح اللاعب عقب اللقاء: "نشعر بالأسى للخسارة في ميلانو، لكننا فخورون بما قدمناه. فريقنا لديه هامش للتحسن. يجب الاعتراف بأنه في بعض لحظات المباراة الخصم وضعنا في مواقف صعبة. إنها مرحلة نمو نمر بها في طريقنا نحو المونديال".

وقال المدافع المخضرم بفريق يوفنتوس: "استطعنا تحسين الأداء في بعض الأوقات لأننا في النهاية لعبنا بطريقة مفتوحة رغم النقص العددي. لم يكن لدينا الصبر الكافي، لو لم نتسرع لكنا قد حققنا نتيجة أفضل".

ولعب "الآزوري" منقوصا منذ (ق42) عندما تعرض ليوناردو بونوتشي للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء. إيطاليا ضد إسبانيا وسجل فيران توريس الهدفين لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 17 إثر تلقيه تمريرة عرضية رائعة من ميكيل أويارزابال ليضعها مباشرة في مرمى دوناروما، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ضربة رأس. وتعرض ليوناردو بونوتشي قائد منتخب إيطاليا للطرد في الدقيقة 42، وذلك بعد الحصول على انذارين، ليكمل منتخب الأزوري اللقاء بـ10 لاعبين. في الشوط الثاني، حاول منتخب إيطاليا العودة للمباراة، إلى أن تمكن لورنزو بيليجريني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 73، إثر هجمة مرتدة انطلق بها فيدريكو كييزا الذي مرر الكرة سهلة إلى لاعب وسط روما ليسجل الهدف الأول في الشباك الخالية. وبتلك النتيجة سيواجه منتخب إسبانيا في المباراة النهائية، يوم الأحد المقبل، مع الفائز من مواجهة فرنسا وبلجيكا، والتى تقام مساء الخميس.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;