أهداف الخميس.. رباعية البرازيل أمام أوروجواى وفوز الأرجنتين فى تصفيات المونديال

شهد أمس، الخميس والساعات الأولى من صباح الجمعة، إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 فى قطر، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى: أهداف مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم البرازيل 4 - 1 أوروجواى حقق منتخب البرازيل فوزا كبيرا على ضيفه أوروجواى بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،على ملعب "آرينا دي أمازونيا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022. أنهى منتخب البرازيل الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أهداف السيليساو بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من فريد، انفرد بالمرمى وراوغ موسليرا حارس أوروجواى وسددها فى الشباك، ليصل إلى هدفه رقم 70 على المستوى الدولى. ونجح رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، فى تسجيل أول أهدافه الدولية، من خلال إضافة ثانى أهداف راقصى السامبا فى الدقيقة 18، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس أوروجواى. وفى الشوط الثانى عاد رافينيا ليسجل الهدف الشخصى الثانى والثالث للمنتخب البرازيلى فى الدقيقة 58، بعد تلقيه تمريرة رائعة من النجم نيمار، قبل أن يسدد على يسار موسليرا حارس أوروجواى. وقلص لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد النتيجة لمنتخب السيليستى بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 77، من تسديدة رائعة سكنت على يسار إيدرسون حارس البرازيل. واختتم جبرييل باربوسا رباعية السيلساو فى الدقيقة 83، بعد متابعته لعرضية النجم نيمار، فشل موسليرا حارس أوروجواى فى التعامل معها وتسكن شباكه.
الأرجنتين 1 - 0 بيرو حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على ضيفه بيرو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،على ملعب"المونيمونتال" بالعاصمة بيونس آيرس، في الجولة الثانية عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. جاء هدف منتخب الأرجنتين عن طريق نجم إنتر ميلان الإيطالي، لاوتاررو مارتينيز فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، من ضربة رأسية رائعة، فشل حارس بيرو فى التصدى لها.
تشيلى 3 - 0 فنزويلا حقق منتخب تشيلى فوزا ثمينا على ضيفه الفنزويلي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذى جمع المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب " سان كارلوس دي ابوكيندو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. تفوق منتخب تشيلي في الشوط الأول من المباراة بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق كلا من ايريك بولجار في الدقيقتين 18 و 37 من المباراة. وفى الشوط الثانى، عزز بن بريريتون من تقدم منتخب اللاروخا بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.
بوليفيا 4 - 0 باراجواى حقق منتخب بوليفيا فوزا عريضا على ضيفه باراجواى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس، على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. أنهى منتخب بوليفيا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب رودريجو راماللو، في الدقيقة 21 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس باراجواى، كما أهدر أنتونيو سانابريا فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 27، سددها خارج المرمى. وفى الشوط الثانى نجح المنتخب البوليفى في تسجيل 3 أهداف عن طريق مويسيس فيارويل، فيكتور ابريجو وروبيرتو فيرنانديز في الدقائق 53، 84 والرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;