رئيس حكام اليويفا يؤكد صحة هدف كيليان مبابى فى نهائى الأمم الأوروبية

أكد رئيس لجنة الحكام فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، الإيطالى روبرتو روزيتي، أن الحكم الإنجليزى أنتونى تايلور اتخذ القرار الصحيح فيما يتعلق بهدف كيليان مبابى الذى منح فرنسا لقب دورى الأمم الأوروبية على حساب إسبانيا التى خسرت (1-2)، وذلك بناء على القاعدة الحالية وتفسيرها الرسمي".

وقال روزيتى إن "اللاعب تدخل عمدا للعب الكرة ولم يتدخل الخصم فيها"، فى إشارة إلى اللعبة التى قالت إسبانيا إنها تسلل على المهاجم الفرنسى الذى سجل الهدف الثانى لمنتخب بلاده بعدما لمس إريك جارسيا الكرة لمحاولة منعها من الوصول إلى مهاجم باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، أقر روزيتى بأن هذا الإجراء "يظهر لنا أن التفسير الحالى للقاعدة يبدو أنه يتعارض مع روح القاعدة نفسها، وهى منع أى لاعب من استغلال موقع التسلل".

وعليه، أكد روزيتى أنه اتصل بزملائه فى الفيفا لمناقشة حلول لهذه القاعدة المتعلقة بالتسلل. توج منتخب فرنسا بلقب النسخة الثانية من مسابقة دورى الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية فى نهائى البطولة. توج منتخب فرنسا بلقب النسخة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية في نهائي البطولة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;