إيمرى: لا نفهم لماذا لا يلعب فويث مع الأرجنتين

قالأوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال، اليوم الجمعة إنه لا يفهم سبب عدم مشاركة خوان فويث مع المنتخب الأرجنتيني، بعد أن اضطر إلى السفر إلى بلاده، وهو ما تسبب في تأخر عودته إلى فريقه، الذي يستعد لمباراة الأحد المقبل أمام أوساسونا في إطار مباريات الدوري الإسباني (لاليجا).

وتم استدعاء فويث من قبل المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، لكنه لم يكن حتى ضمن البدلاء في أي من المباريات الثلاث أمام باراجواي وأوروجواي وبيرو، التي أقيمت في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم قطر 2022، الأمر الذي أثار غضب مدرب فياريال.

وردا على سؤال في المؤتمر الصحفي حول اللاعبين الدوليين، أوضح إيمري "لدينا لاعبان كانت لديهما مباريات بالأمس هما فويث وإستوبينيان، الحقيقة هي أننا لا نفهم لماذا لا يلعب فويث، نحن نقبل ذلك ولكننا لا نفهم. سينضمان إلى الفريق السبت وسنرى".

وقبل المؤتمر الصحفي، قدم النادي رسميا لاعبه الجديد، الظهير سيرج أورييه، الذي انضم إلى النادي الإسباني قبل 10 أيام بطلب صريح من المدرب، الذي التقى به بالفعل في باريس سان جيرمان.

وأضاف إيمري "نحن نحاول تكييف اللاعب مع الفريق ومع زملائه. يعاني من قلة التدريبات لأنه لم يكن يلعب لأي ناد، لا بأس؛ هناك شيء ينقصه، وهو يقر بذلك. لقد رأيته جيدا في المرانيين؛ اللغة تمثل عائق، لكننا نعمل بشكل جيد لتكييف للاعب، ونريده أن يتكيف بأسرع ما يمكن".

وفيما يتعلق بتعرضه لعقوبات في باريس سان جيرمان بسبب سلوكه الشخصي، علق المدرب الباسكي قائلا "لا أعرف ما إذا كنت سأتحدث عن حياته أم عن الأمور الرياضية. نتعاقد من أشخاص وأنا أوقع على انضمام لاعب كرة وأنا أعلم كيف يكون الشخص".

واختتم "إنه شاب طيب القلب، وأعتقد أنه نضج وسنستفيد من ذلك. نريده أن يساعدنا في الملعب، وأن يشعر بالسعادة والراحة معنا على المستوى الشخصي. سيذهب ماضيه، ونركز على الحاضر وأن يكون سعيد معنا".

يذكر أن فريق فياريال هو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة محليا، حيث حقق انتصارين و5 تعادلات في 7 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة، ويحتل المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;