ملعب "بطل القرن" يستضيف مباراة أوروجواي والأرجنتين في تصفيات المونديال

سيستضيف ملعب (بطل القرن)، الواقع في ضواحي العاصمة مونتيفيديو، مباراة أوروجواي والأرجنتين التي تُقام في 11 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الـ13 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وعلمت "إفي" بهذا القرار عن مصادر من داخل اتحاد أوروجواي لكرة القدم، الذي سيطلع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بهذا القرار الأسبوع المقبل.

وستكون هذه المباراة الرابعة على التوالي الذي يخوضها المنتخب الأوروجوائي خارج ملعب (سنتيناريو) كصاحب الضيافة، حيث تُجرى فيه حاليا إصلاحات لكي يستضيف في نهايات شهر نوفمبر نهائي كوبا سود أمريكانا وكأس ليبرتادوريس.

وانتصر منتخب أوروجواي على منتخبي بوليفيا والإكوادور بنتيجة 4-2 و1-0 في المباراتين اللتين احتضنهما ملعب (بطل القرن)، بينما تعادل بدون أهداف مع كولومبيا في ملعب (جران بارك سنترال)، وذلك في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وسيخوض المنتخب الأوروجوائي مباراة الأرجنتين في ملعب (بطل القرن) الذي لديه سعة استيعابية تصل إلى 40 ألف مشجع.

وبعد انتهاء 12 جولة في سباق التصفيات، يحتل فريق المدرب أوسكار تاباريز المركز الـ5 برصيد 16 نقطة، وهو نفس رصيد صاحب المركز الرابع، كولومبيا، بفارق الأهداف، بينما تأتي تشيلي في المركز الـ6 برصيد 13 نقطة.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول التصفيات برصيد 31 نقطة، تليه الأرجنتين بـ25 نقطة، ولدى كل فريق مباراة أقل (هي المباراة المؤجلة بين الفريقين منذ شهر سبتمبر).



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;