أهداف الأحد.. هدف مصطفى محمد وثلاثية برشلونة وخماسية بايرن ميونخ

شهد أمس، الأحد، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوربية الخمسة الكبرى، بالإضافة إلى مباريات الدورى السعودي، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى: أهداف مباريات الدوري الإنجليزي نيوكاسل 2 - 3 توتنهام اقتنص فريق توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا من مضيفه نيوكاسل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022. افتتح كالوم ويلسون التهديف مبكرا لصالح نيوكاسل في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم أدرك تانجي ندومبيلي التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، وبعدها أضاف هارى كين ثانى أهداف السبيرز في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم اختتم سون هيونج مين ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. فيما سجل إيريك داير الهدف الثانى لصالح نيوكاسل بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 89 من زمن المباراة. وأكمل نيوكاسل المباراة بعشرة لاعبين، بعدما تعرض لاعبه جونجو شيلفي للطرد، بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86 من زمن اللقاء علما بأنه شارك في المباراة كبديل بالدقيقة 60. إيفرتون 0 - 1 وست هام أهداف مباريات الدورى التركي جالاتا سراى 1 - 0 قونيا سبور قاد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد فريقه جالاتا سراى التركى للفوز على نظيره قونيا سبور بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما الأحد على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري التركي. تقدم جالطة سراي بهدف دون رد سجله النجم المصري مصطفى محمد في الدقيقة الرابعة وهو هدف المباراة الوحيد الذي قاد فريقه للظفر بالثلاث نقاط. أهداف مباريات الدوري الإسبانى برشلونة 3 - 1 فالنسيا حقق فريق برشلونة فوزا غاليا على ضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2021-2022. وأحرزخوسيه لويز جايا هدف التقدم لصالح فالنسيابالدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم أدرك النجم الشاب انسو فاتى التعادل لفريق برشلونة بالدقيقة 13، قبل أن ينجح الهولندى ممفيس ديباى في تسجيل الهدف الثانى للبارسا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 39 من زمن المباراة. وفى الشوط الثانى، نجح فيليب كوتينيو في تسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 85 من زمن المباراة. فياريال 1 - 2 أوساسونا واصل أوساسونا سلسلة نتائجه الإيجابية في الليجا بانتصار ثالث على التوالي، وهذه المرة بهدف "قاتل" في عقر دار فياريال (1-2) في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أنهى الفريق الضيف الشوط الأول متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 26 بهدف سجله لاعب الوسط الشاب لوكاس تورو.

ولكن تمكن فياريال من العودة للقاء بهدف التعادل بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني بفضل المهاجم الدولي وهداف الفريق جيرارد مورينو.

وظل التعادل الإيجابي مسيطرا على مجريات اللقاء حتى ظن الجميع أن الفريقين سيرتضيان بتقاسم النقطة، ولكن كان للاعب الوسط الأرجنتيني إيزيكييل أفيلا رأيا آخر بتسجيل هدف الانتصار القاتل لأوساسونا قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي. سيلتا فيجو 0 - 1 إشبيلية عاد إشبيلية لسكة الانتصارات في الليجا بفوز صعب وثمين خارج قواعده على سيلتا فيجو بهدف نظيف الأحد على ملعب (بالايدوس) ضمن الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم الشاب رافا مير في الدقيقة 54 من عمر اللقاء. أهداف مباريات الدوري الإيطالي يوفنتوس 1 - 0 روما حقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على حساب نظيره روما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد، على ملعب "آليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022. الهدف الوحيد جاء عبر المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين بعد مرور 16 دقيقة من عمر المباراة. وتصدى البولندي فويتشك تشيزني حار مرمى يوفنتوس لركلة جزاء من روما في الدقيقة 44 ، ليقود فريقه للفوز وحسم النقاط الثلاث. نابولى 1 - 0 تورينو حقق فريق نابولي فوزا مستحقا على نظيره تورينو بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 / 2022. وسجل هدف المباراة الوحيد من فيكتور أوسيمين في الدقيقة 81، فيما رفض الفار احتساب هدف للاعب جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 59، بعد إهدار زميله إنسيني ضربة جزاء هو الآخر في الدقيقة 26. إمبولى 1 - 4 أتالانتا أهداف مباريات الدوري الألماني باير ليفركوزن 1 - 5 بايرن ميونخ سحق بايرن ميونخ مضيفه فريق باير ليفركوزن بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد،على ملعب "باي أرينا"،ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني. أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من اللقاء متفوقا بخماسية نظيفة، حيث فاجأ النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، فريق ليفركوزن بهدف مباغت في الدقيقة 3 من عمر أحداث الشوط الأول. وواصل البافاري ضغطه على منطقة جزاء باير ليفركوزن، حتى نجح ليفا في إجراز الهدف الثاني للبايرن بالدقيقة 30. وسجل النجم توماس مولر الهدف الرابع لفريق بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، في الدقيقة 34. وبالدقيقة 35، عزز سيرجي جنابري فوز بايرن ميونخ برباعية في الشوط الأول، على حساب باير ليفركوزن، ثم أحرز الهدف الخامس للعملاق الألماني في الدقيقة 38. وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم التشيكى باتريك شيك فى تسجيل هدف باير ليفركوزن الوحيد فى الدقيقة 55 من عمر المباراة. أهداف مباريات الدوري السعودي ضمك 1 - 1 الاتحاد سقط اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام مضيفه فريق ضمك، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد،على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية،ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين. شارك النجم المصرى أحمد حجازى مع فريق الاتحاد في المباراة بالكامل، وظهر بمستوى جيد طوال اللقاء. وأنهى فريق العميد الشوط الأول متفوقًا بهدف سجله البرازيلى رومارينيو فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله إيجور كورونادو. وفى الشوط الثانى نجح ضمك فى إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب ايميليو زيلايا من ضربة رأسية قوية، سكنت على يمين جروهى حارس فريق الاتحاد. أهداف المباراة |#ضمك 1 - 1 #الاتحاد#ضمك_الاتحاد⁩ ⁧#قنوات_SSC pic.twitter.com/fcm6BvLrvB — شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 17, 2021



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;