رايولا يثير الشكوك حول مستقبل بوجبا

أكد مينو رايولا، وكيل نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الفرنسي بول بوجبا، اليوم الأربعاء أنه لا يوجد أي جديد بشأن تجديد عقد اللاعب مع ناديه، والذي ينتهي في أول يوليو 2022، وهو ما يعني أن بإمكان اللاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، إذا لم يتوصل لاتفاق قبل هذا الموعد مع النادي الإنجليزي.

ونفى وكيل اللاعبين الأخبار الخاصة برغبة بوجبا في تأجيل المفاوضات مع إدارة المان يونايتد حتى يوليو المقبل، انتظارا لمعرفة مسيرة الفريق في الموسم، لاسيما بعد الخسارة الثقيلة بخماسية نظيفة منذ أيام على يد ليفربول في "البريميير ليج".

وقال رايولا في تصريحات لجريدة (ذا تايمز) البريطانية "عليكم سؤال إدارة مانشستر يونايتد. كل الأمور هادئة حاليا. ليس هناك أي جديد".

وفي حالة عدم توصل اللاعب لاتفاق مع ناديه بالتجديد قبل يناير المقبل، فسيكون بإمكانه التفاوض بشكل طبيعي مع أي فريق من خارج الدوري الإنجليزي. وفى سياق أخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، إيقاف الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، 3 مباريات، بعد تعرضه للطرد في مواجهة ليفربول، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" وانتهت بفوز الريدز بخماسية في الجوفة التاسعة من المسابقة. وتعرضبوجبا للطرد في المباراة بسبب تدخله بشكل عنيف على الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول، بعد مشاركة الفرنسي كبديل في الشوط الثاني من اللقاء. وبذلك لن يكون متاحًا بول بوجبا متاحا للمشاركة مع مانشستر يونايتد في مباريات توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي.



الاكثر مشاهده

جوتيريش يطالب بضرورة تحقيق انتعاش شامل ومرن ومستدام فى القارة الأفريقية

الصين تعلن نجاح اختبار اتصال فى المدار بين مسبارين لاستكشاف المريخ

92% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة مافيا تزوير المستندات الرسمية والمؤهلات الدراسية

تحالف دعم الشرعية باليمن: تنفيذ ضربات دقيقة لأهداف عسكرية مشروعة بصنعاء وصعدة

الأمم المتحدة: التصويت بالأغلبية لصالح 3 قرارات متعلقة بفلسطين والقدس والجولان

اليابان تتراجع عن حظرها الجديد لحجوزات الطيران بعد انتقادات واسعة

;