فينيسيوس نجم ريال مدريد: أقوم بكل ما فى وسعى لأكون بأفضل حالاتى

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد أنه "يقوم بكل ما فى وسعه" ليكون فى "أفضل حالاته"، موضحا أنه يشعر أنه على ما يرام فى هذا الموسم الذى سجل خلاله 11 هدفا ومرر 7 تمريرات حاسمة فى 19 مباراة.

وأضاف اللاعب الشاب (21 عاما) فى تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي الملكي، "أنا فى وضع جيد جدا، مثل الفريق بأكمله، نحن نبذل قصارى جهدنا للفوز وتقديم مباريات جيدة، إنني أقوم بكل ما في وسعي لأكون فى أفضل حالاتي".

وحصل النجم الواعد، الذي كان له الفضل الليلة الماضية في فوز الريال على إشبيلية 2-1، على جائزة "5 نجوم" لأفضل لاعب في شهر أكتوبر، بعدما كان الأفضل أيضا في أغسطس.

وفي هذا الصدد قال "إنني سعيد للغاية بهذه الجائزة التي ظفرت بها أكثر من مرة هذا الموسم. أود أن أشكر الجمهور الذى يقف دائما معنا، أريد أن أستمر على نفس النهج الجيد للفوز بالمباريات ومساعدة الفريق".

واختتم فينيسيوس تصريحاته بالحديث عن الجدول المكثف حتى نهاية العام، بوجود سبع مباريات في أقل من شهر قائلا، "علينا العمل والتعافي بأسرع ما يمكن للاستعداد لهذه المباريات التي تعد الأصعب منذ أن بدأ الموسم، يجب أن نركز لإنجاز الأمور بشكل صحيح والمضي قدما".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;