بالصور تدريبات نجمات المصارعة الحرة العالمية أنوثة وقوة 2X 1

تتمتع لاعبات المصارعة الحرة بلياقة بدنية و قوة عضلية عالية، وبالرغم من هذه القوة العضلية إلا انهن يحتفظن بالقوام الانثوى المثالى ولم تؤثر هذه التدريبات بتغيير قوامهن الى الشكل الذكورى ، ويرجع ذلك الى طرق التدريب التى يتبعنها ، وتضخيمهم للمناطق التى تزيد أنوثتهن.

صورة رقم 1 تتمتع إيفا مارى بلياقة بدنية عالية وقوة تعتم على التحمل ويظهر ذلك فى حجم الوزن الذى تدرب به ويشير الى اعتمادها على التحمل العضلى وليس تضخيم العضلة.

صورة رقم 2 تتبع بايج نجمة المصارعة الحرة تدريبات اللياقة البدنية باستخدام الكرات الطبية والأوزان الخفيفة لتحصل على القوة العضلية دون أن تتضخم عضلاتها بالشكل المبالغ فيه.

صورة رقم 3 تعد ساشا من أقوى لاعبات المصارعة الحرة وتفوقت فى مباراتها الأخيرة على نيكى بيلا ملكة الديفاز، وبالرغم من ذلك لا تستخدم تدريبات الاثقال بالشكل المبالغ به وتحتفظ بجسمها الأنثوى.

صورة رقم 4 يتبع الثنائى بيلا المكون من برينا مونيك جارسيا ،ستيفانى نيكول جارسيا أسلوب التدريبات الديناميكية التى تكسبهم اللياقة البدنية ولا تؤثر فى تكوينهن الجسدى ولا تغير فى حجم عضلاتهن.

صورة رقم 5 تستخدم ناعومى كينت تدريبات القوة العضلية بوزن الجسم والتى تزيد من القوة والتحمل العضلى ولا تزيد من حجم العضلة ، كما تقوم بتدريبات لتضخيم المناطق التى تزيد من أنوثتها.

صورة رقم 6 تتمتع ناتالى بجسم مثير رغم تمتعها بقوة عضلية ولياقة بدنية عالية ، ويرجع ذلك لتدريبها باستخدام الأثقال الخفيفة.

صورة رقم 7 خرجت بيكى لينش عن المألوف للاعبات المصارعة الحرة واتبعت استخدام الأوزان الثقيلة فى التدريب ولكنها استخدمتها لتشكيل العضلات القوية ولكن بالحجم المناسب.
















الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;