يورو 2016.. أسطورة كرواتيا: كنت أتمنى مواجهة إيطاليا

احتفى اللاعب الكرواتى الأسطورى السابق، والرئيس الحالى لاتحاد كرواتيا لكرة القدم، دافور سوكر، بفوز منتخب بلاده على إسبانيا أمس الثلاثاء فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، المقامة حاليا فى فرنسا، مشيدا بشجاعة لاعبى منتخب بلاده.

وقال سوكر عقب انتهاء لقاء أمس بفوز كرواتيا 2 / 1 على إسبانيا، لتقتنص المركز الأول فى المجموعة الرابعة فى مفاجأة غير متوقعة: "لقد رأينا كرواتيا قوية للغاية، لقد أثبتنا أنه بإمكاننا أن نلمس الكرة بشكل جمالى وأن اللعب أمام الكبار يروق لنا، إسبانيا هى إحدى المنتخبات الأفضل فى العالم".

وأضاف القائد السابق للمنتخب الكرواتى، الذى فاز بالمركز الثالث فى بطولة كأس العالم 1998: "دائما ما نتحلى بالشجاعة أمام الكبار، ماذا يمكنك أن تخسر؟، لا شىء، لديك الكثير لتفوز به".

ورغم ذلك، يرى سوكر (48 عاما) أن نتيجة المباراة العادلة هى التعادل، وأنه لا يهتم إذا ما حل المنتخب الكرواتى فى المركز الثانى على إثر ذلك ليواجه المنتخب الإيطالى فى دور الستة عشر، الذى سيصطدم رسميا بإسبانيا فى هذا الدور.

وتابع اللاعب السابق لأندية ريال مدريد وأرسنال وإشبيلية: "بكل صدق كنت أرغب فى مواجهة إيطاليا، لأن التاريخ يصب فى صالحنا أمام إيطاليا، دائما ما لعبنا بشكل جيد أمام الكبار، لقد فزنا على إيطاليا ثلاث أو أربع مرات وتعادلنا مرتين".

وأعرب سوكر عن سعادته بالتزام أنصار المنتخب الكرواتى بالسلوك المنضبط خلال مباراة أمس بعد الأحداث، التى شهدتها الجولة الماضية.

اخبار متعلقة يورو 2016 الأسوأ هجوميا منذ دورة 1996



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;