الأهلي السعودى يُصارع الهلال على السوبر فى لندن

تقرر أن يلتقى نادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى مع الهلال، فى بطولة كأس السوبر السعودى، بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، بناء على القرار الصادر من الاتحاد السعودى لكرة اليوم.

الأهلي السعودى يطمح للقب جديد وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلي السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلى بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلى السعودى.

مشوار الأهلي السعودى فى كأس ولى العهد يذكر أن قرعة النسخة الجديدة من مسابقة كأس ولى العهد، أوقعت فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فى مواجهة الفائز من مباراة الفيصلى مع وج، ضمن منافسات دور الـ16. وتم إعفاء الأهلى السعودى من المشاركة فى دور الـ32، على أن يبدأ مشواره فى بطولة كأس ولى العهد بداية من دور الـ 16 مع فريق الهلال، بعدما صعد الفريقان لنهائى النسخة الماضية من البطولة، وهى المباراة التى انتهت بهزيمة فريق محمد عبد الشافى. وسيكون فريق الاتحاد أبرز العقبات التى ستواجه الأهلى السعودى فى طريقه نحو الصعود إلى المباراة النهائية، فيما جنبته القرعة مواجهة أندية القمة على غرار النصر والشباب. أما فريق الهلال فسيحل ضيفاً على الفائز من مباراة الرائد والفيحاء، ضمن منافسات دور الـ16، وفى حال نجاح الفريق فى الصعود للدور ربع النهائى، سيواجه أحد أندية "نجران، العدالة، الشباب، الباطن".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;