الأهلي السعودى ينتظر مستحقاته لإغلاق ملف محمد عبد الشافى

تنتظر إدارة نادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، الحصول على المستحقات المالية المتأخرة من الاتحاد السعودى لكرة القدم، لإنعاش خزينة النادى، بعد تتويج الفريق بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى للمرة الأولى بعد غياب 32 عاما.

الأهلي السعودى يسعى لتسديد مستحقات صفقة عبد الشافى ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة الأهلي السعودى، تنتظر وصول تلك المبالغ المالية إلى خزينة النادى، لإنهاء بعض الملفات الهامة، التى يأتى فى مقدمتها، تسديد القسط الأخير فى صفقة انتقال محمد عبد الشافى إلى صفوف الفريق قادماً من الزمالك، والذى يبلغ قيمته مليون و300 ألف دولار.

الأهلي السعودى يخوض مبارياته الأولى خارج ملعبه على صعيد متصل، سادت حالة من الارتياح بين إدارة وجماهير الأهلى السعودى، بعد موافقة رابطة دورى المحترفين، على نقل أول ثلاث مباريات للفريق بالنسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى إلى خارج ملعبه، بسبب إغلاق ملعب "الجوهرة" حتى يوم 22 سبتمبر المقبل للتجديدات.

وأسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى، عن وقوع فريق الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى أمام الاتفاق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ويلتقى الأهلى السعودى فى الجولة الثانية مع الفتح، ومع الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة، قبل أن يواجه الاتحاد فى "ديربى جدة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة، وهى المباراة الأولى التى ستقام على ملعب "الجوهرة" الذى يتسع لـ60 ألف متفرج بعد التجديدات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;