أهداف الجمعة.. فوز منتخب مصر على السنغال وثلاثية الأرجنتين فى فنزويلا

شهد أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح السبت، إقامة مواجهات التصفيات أفريقيا النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، وتصفيات أمريكا الجنوبية، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. وجاءت أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم على النحو التالى: أهداف تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم مصر 1 - 0 السنغال حققمنتخب مصرفوزا صعبا على نظيره السنغالى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر. سجل ساليو سيسه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ فى مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.
الكاميرون 0 - 1 الجزائر حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا على مضيفه الكاميرونى بهدف نظيف، فى المباراة تالتى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "جابوما"،فى ذهاب التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر. وسجل إسلام سليمانى مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى هدف منتخب الجزائر فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية فشل أونانا حارس الكاميرون فى التصدى لها.
مالى 0 - 1 تونس حقق منتخب تونس فوزا غاليا على نظيره مالى بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "26 مارس" بمالي، فى لقاء الذهاب بالدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022. سجل موسى سيساكو مدافع منتخب مالى هدف التقدم لصالح منتخب تونس بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 37 من زمن المباراة.
الكونغو 1 - 1 المغرب حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة منتخب المغرب مع مضيفهالكونغوالديمقراطية، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "الشهداء" بمدينة كينشاسا، فى ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويستضيف المغرب مباراة الإياب الثلاثاء المقبل. وسجل يوان ويسا هدف التقدم لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ونجح طارق تيسودالي في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب المغرب في الدقيقة 76 من زمن المباراة.
أهداف مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم الأرجنتين 3 - 0 فنزويلا تغلب منتخب الأرجنتين على ضيفه منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت،على ملعب "لابوموبونيرا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022. وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب نيكولاس جونزاليس هدف فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله رودريجو دى بول. وفى الشوط الثانى نجح أنخيل دى ماريا نجم باريس سان جيرمان، فى تسجيل ثانى أهداف منتخب الألباسيلستى فى الدقيقة 79، من مجهود فرد رائع، قبل أن يضع الكرة "لوب" فى شباك المنتخب الفنزويلى. واختتم النجم ليونيل ميسي ثلاثية المنتخب الأرجنتيني فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من دى ماريا سددها فى الشباك.
أهداف المباريات الودية فرنسا 2 - 1 كوت ديفوار فاز منتخب فرنسا على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد "فيلودروم". أحرز نيكولاس بيبي هدف التقدم لصالح المنتخب الإيفوارى في الدقيقة 19 من زمن المباراة. وأدرك أوليفيه جيرو هدف التعادل لمنتخب فرنسا ضد كوت ديفوار في الدقيقة 22 من اللقاء، ثم أضافتشواميني هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;