أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يخضع للكشف الطبى الأسبوع المقبل

حدد فريق مانشستر يونايتد موعد الكشف الطبى للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش لإتمام صفقة انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد"، كما توصل الشياطين الحمر لاتفاق مع بوروسيا دورتموند الألمانى لضم الأرمينى هنريك مخيتاريان وتم تحديد موعد الكشف الطبى له لإتمام الصفقة بشكل نهائى.

موعد الكشف الطبى لنجم المنتخب السويدى ابراهيموفيتش ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إبراهيموفيتش الذى اعتزل اللعب دوليا عقب خروج منتخب السويد من الدور الأول من منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تقام حاليا فى فرنسا، سيخضع للكشف الطبى تمهيدًا لانتقاله إلى مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل.

وكان من المفترض أن يخضع المهاجم السويدى للكشف الطبى وإتمام صفقة انتقاله لمانشستر يونايتد قبل انطلاق منافسات يورو 2016، ولكن تم تأجيل الصفقة إلى شهر يوليو المقبل حتى يتمكن إبرا من إنهاء كافة المتعلقات المالية مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسى.

ومن المقرر أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع إبراهيموفيتش لمدة موسم واحد وفقا لشروط اللاعب السويدى التى تم الاتفاق عليها مع إدارة النادى الإنجليزى قبل انطلاق اليورو.

إدارة دورتموند تؤكد انتقال مخيتاريان لمانشستر يونايتد مخيتاريان أكدت إدارة نادى بوروسيا دورتموند أن الأرمينى هنريك مخيتاريان اقترب من التوقيع لفريق ماشستر يونايتد وأنه سيتم توقيع التعاقد بين اللاعب والشياطين الحمر هذا الاسبوع.

وكانت صرحت ادارة مانشستر يونايتد أنها وافقت على دفع مبلغ 26.3 مليون جنيه استرلينى لضم صانع العاب دورتموند، وأكدت أن الأرمينى سيخضع للكشف الطبى خلال الاسبوع الجارى لإتمام الصفقة بشكل نهائى.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;