ثورة من المغردين العرب لإثناء ميسي عن الاعتزال عبر تويتر

أثار خبر اعتزال ليونيل ميسى لاعب الأرجنتين اللعب دولياً حالة من الإحباط والحزن الشديد بين جمهوره كرة القدم، خاصة بعد خسارة راقصى التانجو نهائي كوبا أمريكا أمام منتخب تسيلي.

حالة الإحباط والجدل سرعان ما انتقلت لمواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسها موقع التدوين المصغر تويتر الذي دشن رواده عدة هاشتاجات للتغريد حول قرار ميسى بالاعتزال دولياً ومحاولات للضغط على راقص التانجو الأشهر في العالم للعدول عن قراره، وانهالت ملايين التغريدات من المدونين العرب لإثناء ميسى عن قراره.

"اعتزال ميسي دوليا"،" أرجنتينا"،"اللعب الدولى" وسوم دشنها رواد ومستخدمى تويتر وتصدرت قائمة الأكثر تداولا بين رواد الموقع في التريند المصرى واحتلت مراكز متقدمة ببن الوسوم الأكثر تداولا لدعم اللاعب ومحاولة إثناءه عن قرار الاعتزال. ومن جانبه غرد أحد المدونين "‏رغم انني لست ببرشلوني ولا ارجنتيني ورغم اضاعتك للبلنتي تبقى اسطورة ولاعب كبير "، وآخر قال " ‏لا تحزن فأنت الافضل وستبقى الافضل اني نشجع ف الارجنتين عشانك تجي تقولي بنعتزل "وآخر غرد " ميسي فعل الصواب، الجميع يلوم ميسي على كل الخسارات، الان دعهم يعرفون ان بفضلك وصلو لهذه النهائيات "، ومدون علق "بعض البطولات لم يخسرها الأساطير بل هي خسرت ان يحققها الأساطير".

كما غرد العديد حول البطولات التى حققها راقص التانجو مع منتخبه، مشددين على ان اعتزاله دوليا خسارة كبيرة للأرجنتين.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;