يورو 2016.. مدرب إنجلترا فى مؤتمر صحفى: "لا أعرف لماذا أنا هنا"

أعلن روى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، تحمله مسئولية توديع منتخب الأسود الثلاث من بطولة يورو 2016 المقامة حاليًا بفرنسا، بعدما أعلن استقالته من تدريب الفريق أمس عقب الخسارة المفاجأة أمام أيسلندا 1 ــ 2.

وقال هودجسون فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء: "المدير الفنى دائما يبقى المسئول الأول، بالتأكيد أشعر بحزن عميق، ولا أجد ما أقوله بخصوص النتائج التى قدمناها فى البطولة والخروج مبكرًا، رغم أن اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم من جهد لتحقيق الانتصارات.

ووفقاً لما نشرته صحيفة ديلى ميل الإنجليزية، بدا هودجسون مستاءً من تواجده فى مؤتمر صحفى بعد خروج إنجلترا من اليورو، قائلاً: "لا أعرف ماذا أفعل هنا لأننى كنت أعتقد أن بيانى كافٍ".

وأكمل: أعتقد أنى هنا لضرورة وجود شخص يتلقى انتقادات الهزيمة، وتخفيف الألم الذى يشعر به الجمهور من جراء الهزيمة.

فيما رد ساخرًا على سؤال حول، وجود استياء بين اللاعبين بسبب التشكيل وطريقة اللعب، بالقول: "إذا كان هذا صحيحًا فإنهم أخفوها بشكل جيد للغاية عن اللاعبين والجهاز الفني، ولا يوجد عندى أى رد سوى أن اللاعبين كانوا خلف تعليمات الجهاز الفنى وحاولوا جاهدين تنفيذها.

وكان رونى قائد إنجلترا قد أرسل بيانًا لرابطة الصحفيين الإنجليز، وصف فيه المراسلين بأنهم غير صادقين، وكان مضمونه يحمل تأييد اللاعبين، لمدرب المنتخب والثقة فى الاستعدادات وخلال البطولة، مع تفهم أسباب تقديمه للاستقالة.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;