رسميا.. مانشستر سيتى يتعاقد مع نوليتو

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى اليوم، الجمعة، تعاقده رسميا مع نوليتو، مهاجم المنتخب الإسبانى ونادى سيلتافيجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد نوليتو، أول مهاجم ينضم لصفوف مانشستر سيتى، منذ قدوم الإسبانى جوسيب جوارديولا لتولى تدريب الفريق، بعد المستويات الرائعة التى قدمها فى الموسم المنقضى مع سيلتافيجو بمسابقة الدورى الإسبانى، حيث سجل 12 هدفاً و صنع 7 آخرين.

وسيرتدى اللاعب صاحب الـ29 عاما، قميص مانشستر سيتى على مدار 4 سنوات، فى الوقت الذى لم يتك فيه الكشف عن قيمة الصفقة، فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صفقة التعاقد مع نوليتو تصل إلى 18 مليون يورو.

نوليتو لعب من قبل فى صفوف برشلونة، ولكنه لم يحظٍ بفرصته كاملة، عندما كان جوارديولا مدرباً للفريق وقتها، ليرحل إلى بنفيكا البرتغالى، ولكنه تألق بشكل لافت، بعدما انتقل لسيلتافيجو الإسبانى، حيث سجل له 39 هدفاً فى 100 مباراة، خلال 3 مواسم.

وخلال مشاركته مع منتخب إسبانيا فى يورو 2016 المقامة حالياً بفرنسا، سجل نوليتو هدفاً وحيداً فى شباك تركيا، بدور المجموعات، قبل أن يودع "لاروخا" البطولة، بالهزيمة أمام إيطاليا فى دور الـ16 من البطولة. اخبار متعلقة..

نوليتو يخضع للكشف الطبى فى مانشستر سيتى اليوم



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;