يورو 2016.. مانويل نوير أفضل لاعب فى مباراة ألمانيا وإيطاليا

حصد الحارس الألمانى مانويل نوير جائزة أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت منتخب بلاده بمنتخب إيطاليا والتى أقيمت على ملعب "بوردو" بمدينة بوردو، ضمن مباريات دور ربع النهائى من بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" والمقامة حالياً فى فرنسا، وأسفرت عن تأهل المنتخب الألمانى إلى الدور نصف النهائي، بركلات الترجيح.

وكان اللاعب مسعود اوزيل قد تقدم لمنتخب إيطاليا فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل ليوناردو يونوتشى من ركلة جزاء تسبب فيها جيروم بواتينج فى الدقيقة 78، لتصبح النتيجة 1:1 وتتجه إلى الأشواط الإضافية.

أهداف الاشواط الاصلية بصوت عصام الشوالى #ITA #GER pic.twitter.com/JNZqTDfwe8— أهداف اليورو (@UefaGoal1) July 2, 2016 وتألق مانويل نوير طوال أحداث المباراة وذاد عن مرماه فى أكثر من كرة خطيرة لصالح الأتزوري، كما استطاع التصدى لأكثر من كرة فى ركلات الترجيح مما منح الأفضلية لألمانيا.

وتأهلت ألمانيا عن طريق ركلات الترجيح بعد أن أحرزت 6 ركلات مقابل 5 أحرزها المنتخب الإيطالى بعد أن سدد كلا الفريقين 9 ركلات جزاء، ليتأهل المانشافت إلى دور نصف النهائى وينتظر الفائز من مباراة فرنسا وأيسلندا التى ستقام الأحد على ملعب "سان دوني" بالعاصمة الفرنسية باريس.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;