الهلال السعودي يستعد لسوبر الأهلى بـ 5 وديات

أعلن نادى الهلال السعودي، أن الفريق الكروي الأول بالنادى سيخوض خمس مباريات ودية، فى معسكر الأعداد الذى سيقام بالنمسا بداية من 14 يوليو الجاري، إستعداداً للموسم الجديد.

ويلتقى الهلال السعودي مع الاهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد عبد الشافى، بالعاصمة الإنجليزية "لندن" فى الثامن من أغسطس القادم، فى بطولة كأس السوبر السعودي.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال السعودي فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلى بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. الهلال السعودي يخوض 5 وديات ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن الهلال السعودي سيفتتح مبارياته الودية بمواجهة بيشوفسوفن النمساوي في الثامن عشر من يوليو الجاري، قبل أن يلتقي مع بشكتاش التركي في المباراة الودية الثانية يوم 22 من الشهر ذاته.

ويخوض الهلال السعودي مباراتين وديتين أمام رايز سبور التركي، قبل أن يختتم مشوار المباريات الودية بملاقاة أودينيزي الإيطالي في الثاني من أغسطس القادم، قبل أن يتوجه إلى "لندن" لمواجهة الاهلى.

الشمراني مستمر في الهلال السعودي فى ذات الصدد، تلقت جماهير نادى الهلال السعودي خبراً سعيداً، بعدما أكد المهاجم ناصر الشمراني إستمراره ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل، وقال اللاعب فى تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "سأسعى جاهداً لتقديم موسم إستثنائي، لتعويض جماهير الهلال عن كثرة غياباتي في الموسم الماضي، بداية من مباراة السوبر أمام الأهلي".

اخبار متعلقة الهلال السعودى يحسم رابع صفقاته ويستعد للأهلى فى النمسا



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;