يورو 2016.. مدرب ويلز: فخور رغم الهزيمة أمام البرتغال

يرى كريس كولمان، مدرب ويلز، أن فريقه قدم أقصى ما يمكن لديه ووصل إلى مرحلة جيدة جداً فى بطولة يورو 2016، وأن الخروج من البطولة لن يوقف طموح التنين الويلزى.

عبر كولمان، فى تصريحات إعلامية له عقب المباراة، عن سعادته وفخره بما حققه منتخب ويلز فى البطولة رغم الخسارة أمام البرتغال فى نصف النهائى بهدفين دون رد، فى أول مشاركة لبلاده فى كأس أمم أوروبا.

أضاف مدرب ويلز: "أنا فخور باللاعبين، والجماهير، والأمة كلها، جماهيرنا كانت رائعة فى هذه البطولة، وأعلم أن هذا كلفهم الكثير من المال، لكن آمل أن نكون سددنا بما فعلنا ما قاموا بإنفاقه من أجلنا. نعم لم نتأهل للنهائى، لكننا لن نتوقف عن الطموح".

وأوضح: "فى الشوط الأول كنا متقاربين جدًا، لكن الهدف الأول كان حاسمًا بشكل كبير، لكن علينا ألا ننسى أن نعترف بأن البرتغال كانت أفضل فى بعض الأحيان، لقد فقدنا تركيزنا لخمس دقائق وهذا ما حدث".

وتابع: "لقد حققنا الكثير من الانتصارات، وجاء علينا الدور لنخسر، هذا ليس شعورًا رائعًا، لكن أود أن أهنئ البرتغال على وصولهم النهائى، وهى ليست المرة الأولى لهم، لكنها كانت الأولى لنا فى نصف النهائى، لذا يجب أن نكون فخورين بما حققناه.

واختتم: "كان من المهم بالنسبة لنا أن نكسر الحاجز النفسى، ونفعل ما فعلناه فى بطولة كبرى، علينا أن نقف من جديد الآن ونهتم بأنفسنا لتحقيق مستقبل أفضل".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;