أخبار ميسي اليوم.. هل يرحل أفضل لاعب فى العالم من الدورى الإسبانى بسبب الحبس؟

مازالت أصداء الحكم الذى صدر من إحدى المحاكم الإسبانية ضد ليونيل ميسي، مهاجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى، بحبسه لمدة 21 شهراً، وتغريمه مليونى يورو، بعدما ثبت إدانته بتهمة التهرب الضريبى، تلقى بظلالها على الأحداث فى وسائل الإعلام العالمية، التى تناولت العديد من الأخبار حول ميسي، أغلبها مرتبط بإمكانية رحيله عن الدورى الإسبانى واللعب فى أى بلد آخر، خوفاً من تفعيل حبسه فعلياً إذا ما أدين فى وقائع أخرى.

مستقبل ميسي الكروى مهدد فى إسبانيا بات مستقبل ميسي الشخصى الكروى فى إسبانيا، يشوبه خطر كبير ولا يوجد هامش لأى خطأ قانونى آخر، لأن ذلك يقضى بتنفيذ عقوبة السجن إذا أدين بتهمة أخرى، ووفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية، التى طرحت تساؤلاً مفاده هل يمكن لميسي أن يحزم حقائبه ويرحل عن الأراضى الإسبانية؟ الدورى الإنجليزى الأقرب لميسي وأفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن ميسي قد يقرر الرحيل عن الدورى الإسبانى، وتحديدًا إلى إنجلترا واللعب فى البريميرليج، خاصة أن كبار الدورى الإنجليزى يسعون منذ سنوات طويلة لجذب ميسي وأبرزها مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، وتشيلسى، وأبدت هذه استعدادها الكامل لتحمل أى نفقات وسداد أى مبلغ من أجل الحصول على خدمات بأفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم.

أنباء عن اجتماع بين والد ميسي ورئيس تشيلسى أبرز الأنباء التى ترددت بعد حكم المحكمة ضد ميسي، هو حدوث اجتماع بين والد النجم الأرجنتينى وبين إبراموفيتش مالك ورئيس نادى تشيلسى الإنجليزى، فى احد اليخوت الخاصة به، مقدماً له عرضاً ضخماً يضم مجموعة من الامتيازات التى لا تقاوم، وذك وفقاً لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، التى أشارت إلى انه حال رحيل ميسي عن الدورى الإسبانى سيكون تشيلسى الأقرب لاستقطابه.

مانشستر سيتى فى الصورة بمفاوضات عمرها 9 شهور سابقة وأنضم نادى مانشستر يونايتد للصورة بشأن الأندية التى ترغب فى ضم ميسي بعد حكم حبسه، ذلك على خلفية تجديد المفاوضات التى دخلها النادى الإنجليزى مع ممثلى اللاعب منذ 9 شهور مضت، والتى توقفت بعدما رفض النجم الأرجنتينى الاستجابة لتلك المفاوضات، فضلاً عن تأكيدات مدرب الفريق الحالى الإسبانى جوارديولا حينذاك، بأن ميسي سيبقى فى برشلونة.

هل حانت فرصة باريس سان جيرمان للانقضاض على ميسي؟ هل ستكون تلك المستجدات، فرصة سانحة لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى برئاسة القطرى ناصر الخليفى، للانقضاض على ميسي وضمه لصفوف الفريق، فى ظل محاولات النادى الباريسى لضم نجم عالمى تعويضاً عن رحيله السويدى أبراهيموفيتش.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;