الأهلى السعودى يعود للتدريبات فى غياب محمد عبد الشافى

عاد فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، إلى التدريبات، فى مستهل فترة الأعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

الأهلى السعودى يبدأ الاستعداد للموسم الجديد وذكر الموقع الرسمى للنادى الأهلى السعودى، أن التدريبات شهدت تواجد رئيس النادى الأهلى مساعد الزويهرى ونائبه عبدالله البترجى، فى حضور البرتغالى جوميز، المدير الفنى السابق لنادى التعاون السعودى، والذى تولى تدريب الاهلى مؤخراً خلفاً للسويسرى كريستيان جروس.

وأضاف أن تدريبات الأهلى السعودى، شهدت غياب محمد عبد الشافى الذى سيلتحق بالفريق غداً الأحد، بناء على موافقة الجهاز الفنى للفريق، كذلك المهاجم السورى عمر السومة، الذى من المقرر أن ينضم لتدريبات بطل ثنائية الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم، السبت.

تعرف على مباريات الاهلى السعودى الودية ومن المنتظر أن يخوض الأهلى السعودى، معسكراً مغلقاً فى أسبانيا، على هامش فترة الإعداد، يلعب خلاله خمس مباريات ودية، الاهلى السعودى سيفتتح مبارياته الودية بمواجهة ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثانية يوم 27 من الشهر ذاته. ويلتقى الأهلى السعودى مع غرناطة الأسبانى يوم 30 يوليو الجارى، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مطلع أغسطس القادم، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته. ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى السعودى إلى إنجلترا فى الخامس من أغسطس القادم، استعدادا لمواجهة الهلال فى الثامن من الشهر ذاته، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودى، وذلك بملعب "كرافين كوتاج" معقل نادى فولهام.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;