أخبار ليفربول اليوم.. حارس مرمى الريدز يجدد تعاقده بوثيقة طويلة الأمد

وقع الويلزى دانى وارد حارس مرمى فريق ليفربول تعاقد جديد لمدة 5 سنوات مع الفريق الإنجليزى قبل إعارته لفريق هدرسفيلد تاون.

دانى وارد يوقع وثيقة طويلة الأمد مع ليفربول قبل إعارته ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن حارس مرمى منتخب ويلز وافق على تجديد تعاقده مع فريق ليفربول الإنجليزى بوثيقة طويلة الأمد لمدة 5 سنوات، قبل إعارته لفريق هدرسفيلد تارون بالدوري الإنجليزي الدرجة الثانية.

يورجن كلوب يتنبأ لوارد بمستقبل جيد أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن دانى وارد سيكون حارس المرمى الأول فى صفوف الريدز خلال السنوات المقبلة، ولكنه لم يحصل على فرصته حتى الأن نظرا لكفاءة الحارس البلجيكى سيمون مينيوليه وخبرته التى تجعله أكثر فائدة للريدز خلال الفترة الحالية.

وأضاف مدرب الريدز أن حارس مرمى منتخب ويلز ليس لديه فرصة للمشاركة مع ليفربول خلال الموسم الجارى نظرا لكفاءة سيمون مينيوليه، مؤكدا ان إعارته لا تعنى الاستغناء عنه، وأن الاعارة مدتها موسم واحد فقط.

يذكر أن دانى وارد خاض عدد قليل من المباريات فى نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضى، وحل بديلا عن واين هينسى حارس مرمى كريستال بالاس فى مباراة منتخب ويلز مع منتخب سلوفاكيا بدور المجموعات بمنافسات يورو 2016 نظرا لإصابة الظهر التى تعرض لها هينسى قبل المباراة، وحالفه الحظ وحقق فريقه الفوز على سلوفاكيا بنتيجة 2-1، مما منحه فرصة تجديد تعاقده مع ليفربول.

أخبار ليفربول اليوم.. كلاين غير سعيد بقيادة كلوب ويود الانتقال لبرشلونة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;