أخبار برشلونة اليوم.. توران على رادار يوفنتوس فى الميركاتو الصيفى

بدأ نادى يوفنتوس الإيطالى، فى المفاوضات مع التركى أردا توران لاعب برشلونة الإسبانى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

توران الأبرز فى الميركاتو الصيفى ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن تقارير إيطالية، أن لاعب برشلونة الإسبانى أصبح من أبرز الأسماء التى ترددت كثيرا فى الفترة الأخيرة فى سوق الانتقالات الخاصة بالبلوجرانا، على الرغم من نية توران فى الاستمرار مع البارسا وعدم الرحيل فى الوقت الحالى.

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع لاعب وسط برشلونة أضافت الصحيفة أن يوفنتوس على اتصال بلاعب برشلونة خلال الفترة الأخيرة، موضحة أن بطل الدورى الإيطالى مستعد لدفع 24 مليون يورو من أجل تدعيم خط وسط السيدة العجوز بالتعاقد مع توران بعدما ضم ميراليم بيانتش.

أحدث صفقات برشلونة تتعلم اللغة الكتالونية ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى المنتظر الإعلان عن إنضمامه رسميا إلى صفوف برشلونة، يجب عليه أن يتعلم اللغة الكتالونية، بحسب ما أكد فى وقت سابق روبرت فيرنانديز المدير الرياضى للبارسا بأن هذه فلسفة النادى المعروفة للجميع.

أضافت الصحيفة أن وكيل اللاعب الفرنسى وهو شقيقه علق على هذا الأمر ضاحكا "إن هذه ليست بمشكلة على الإطلاق سنستعين براموس أو بيكيه، صامويل لديه شخصية قوية ويتعلم بسرعة بكل تأكيد لن تكون هذه عقبة".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;