الأهلى السعودى يتسلم تأشيرة محمد عبد الشافى قبل سوبر لندن

تسلم نادى الأهلى السعودى، تأشيرات الدخول إلى الأراضى الإنجليزية بالمتعلقة بالثنائى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، والمهاجم السورى عمر السومة.

انتهاء أزمة تأشيرة ثنائى الأهلى السعودى ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن محمد عبد الشافى وعمر السومة، سيتمكنان من المشاركة مع الأهلى السعودى فى مباراة الهلال، المحدد لها الثامن من أغسطس المقبل، بملعب "كرافين كوتاج" معقل نادى فولهام الإنجليزى، فى بطولة كأس السوبر السعودى.

وكان نادى الأهلى السعودى، يدرس مخاطبة اتحاد الكرة، بنقل مباراة كأس السوبر إلى بلد آخر، حال فشل الثنائى عمر السومة ومحمد عبد الشافى فى الحصول على تأشيرات الدخول إلى الأراضى الإنجليزية، لاسيما وأن الثنائى يعد من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلى بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلى السعودى. الأهلى السعود يُعسكر فى إسبانيا ومن المنتظر أن يخوض فريق الأهلى السعودى معسكراً مغلقاً فى إسبانيا، قبل السفر إلى "لندن" لمواجهة الهلال فى بطولة كأس السوبر، حيث سيلعب الفريق خمس مباريات ودية بمواجهة تبدأ ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;