إعلام جنوب إفريقيا: صن داونز يواصل تحقيق الحلم الأفريقى بعد هزيمة الزمالك

عبرت وسائل الإعلام الرياضية فى جنوب أفريقيا عن سعادتها الكبيرة، بعدما نجح فريق صن داونز فى تحقيق فوز ثمين للغاية، على حساب نادى الزمالك، فى عقر داره، بهدفين لهدف، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "بترو سبورت" ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا. وجاءت عناوين المواقع المتخصصة فى الرياضة بجنوب إفريقيا، مهنئة صن داونز على الفوز الغالى الذى حققه على حساب الفارس الأبيض، حيث قال موقع "كيك أوف"، فى تقريره عن المباراة: "صن داونز يواصل تحقيق الحلم الإفريقى"، مشيراً إلى أنه ربح معركة قوية أمام عملاق الأندية المصرية.

وأشار الموقع إلى الإصابة الخطيرة التى تعرض لها محمد إبراهيم، نجم الزمالك وصاحب هدفه الوحيد، والذى تعرض لكسر فى كاحل القدم، بعد تدخل عنيف من ثابو نثيثى لاعب الفريق الضيف. من جانبه قال موقع "سوكر لادوما"، تحت عنوان" صن داونز يقترب من التأهل لنصف نهائى دوري الأبطال"، أن الفريق قد اقترب بنسبة كبيرة من تخطى دور المجموعات، بعدما حقق فوزاً ثميناً على الزمالك، الذى تعرض لضربة قوية بعد بداية الشوط الثانى، عندما أصيب لاعبه محمد إبراهيم، بكسر فى قدمه، إثر تدخل عنيف من نثيثى لاعب صن داونز.

وتعليقاً على الفوز قال الحساب الرسمى لنادى صن داونز عبر موقع التواصل الاجتماعى: "حققنا فوزاً صاعقاً على عملاق الكرة المصرية وتربعنا على صدارة المجموعة الثانية". Downs stun the Egyptians giants as we march to the top of Group B! #Sundowns #DownsLive— Mamelodi Sundowns FC (@Masandawana) July 17, 2016






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;