أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا يستجيب لإغراءات الشياطين الحمر

يستغل فريق مانشستر يونايتد تواجده فى الصين لإقامة معسكره التدريبى استعداداً للموسم الجديد فى تحقيق مكاسب مالية من خلال الترويج لمنتجات متنوعة ومختلفة، وفى هذا الصدد قدم واين رونى وهنريك مخيتاريان وأندير هيريرا مجوم مانشستر يونايتد إعلان لزيوت السيارات الخليجية، خلال مؤتمر صحفى عقدته الشركة عقب انتهاء أولى تدريبات الشياطين الحمر بالمعسكر التدريبى بالصين، الذى بدأ اليوم الأربعاء.

شركة الزيوت تستغل معسكر مانشستر يونايتد فى الدعاية ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن شركة الزيوت الخليجية استغلت تواجد فريق مانشستر يونايتد بالصين، وعقدت مؤتمر صحفى للترويج لمنتجاتها من خلال نجوم الفريق، وصعد رونى ومخيتاريان وهيريرا لخشبة المسرح وحملوا عبوات الزيت وألقوا التحية على الجمهور باللغة الصينية.

رونى يفشل فى الحديث باللغة الصينية وأجرى النجوم الثلاثة لقاء تليفزيونى مع أحد المحطات الصينية عقب انتهاء المؤتمر ، وحاول رونى التحدث باللغة الصينية خلال اللقاء ولكنه لم ينجح.

مانشستر يونايتد يخطف بوجبا براتب ابراهيموفيتش من ناحية أخرى ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن الفرنسى بول بوجبا عقد اتفاق مبدئى مع إدارة فريق مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الفريق لمدة 5 سنوات مقابل راتب اسبوعى 220 الف جنيه استرلينى، وهو نفس ما يتقاضاه النجم السويدى أبراهيموفيتش،وسيتم الاعلان الرسمى عن الصفقة خلال الساعات المقبلة بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة يوفنتوس بشأن رسوم انتقال لاعب الوسط الفرنسى.

يذكر أن إدارة فريق يوفنتوس رفضت المبلغ الذى عرضته إدارة فريق مانشستر يونايتد فى بداية الصفقة، والذى وصل إلى 86 مليون جنيه استرلينى، ومن المتوقع أن تحطم صفقة بوجبا الرقم القياسى للصفقات حيث أن أخر عرض تقدمت به إدارة الشياطين الحمر وصل إلى 105 مليون جنيه استرلينى.

اخبار متعلقة - بوجبا يحسم مصيره ويخطر يوفنتوس بالعودة إلى مانشستر يونايتد






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;