أتلتيكو مدريد يفوز على مانشستر سيتي بثنائية وديًا في كوريا الجنوبية.. فيديو

تغلب فريق أتلتيكو مدريد على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وديًا، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على إستاد " إستاد "سيؤول كأس العالم" في كوريا الجنوبية. تقاسم فريقا مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد الجانب الهجومي طوال أحداث الـ 90 دقيقة من عمر المباراة الودية. أطلق كايل والكر قذيفة صاروخية على مرمي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 51، لكن القائم يتصدي لها ويضيع على مان سيتي فرصة التقدم في اللقاء. وفي الدقيقة 60، قام الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بإشراك فريق كامل بدًلا من التشكيلة التي بدأت المباراة أمام السيتي. وأهدر الأرجنتيني أنخيل كوريا فرصة إحراز هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي في الدقيقة 65. وبالدقيقة 65، أطلق الهولندي ممفيس ديباي صاروخية على مرمي مانشستر سيتي، لتسكن شباك الحارس البرازيلي إيدرسون. تسديدة رائعة و #ديباي يسجل الهدف الأول في المباراة أتلتيكو مدريد يتقدم..

مانشستر_سيتي_أتلتيكو_مدريد pic.twitter.com/4Pw8Alci6u — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) July 30, 2023 وعزز يانيك كاراسكو تقدم أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي بهدف ثانِ، في الدقيقة 74 من أحداث الشوط الثاني للقاء. الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد تسديدة من خارج المنطقة من كاراسكو تسكن شباك السيتي مانشستر_سيتي_أتلتيكو_مدريد pic.twitter.com/LU9q4QyQMO — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) July 30, 2023 وفي الدقيقة 85، قلل روبن دياز الفارق لصالح مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد برأسية رائعة لتصبح النتيجة 1-2. مان سيتي يذلل الفارق بهدف بالدقيقة 85 رأسية من روبن دياز يسجل فيها الهدف الأول..

مانشستر_سيتي_أتلتيكو_مدريد pic.twitter.com/PK4qR3IiKW — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) July 30, 2023 ظلت المباراة سجالا بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، حتي صافرة النهاية حتي فوز الروخي بلانكوس بهدفين نظيفين.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;