بالفيديو.. كواليس الظهور الأول لصفقة انتصار برشلونة على ريال مدريد

ظهر لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز، المنضم حديثا إلى صفوف برشلونة الإسبانى قادما من فالنسيا، للمرة الأولى فى المدينة الرياضية للفريق الكتالونى "خوان جامبر"، مساء اليوم الثلاثاء.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشونة، أن جوميز خاض أول ساعات من وجوده فى الفريق الكتالونى بعد هبوطه من الطائرة، حيث قام بالتقاط العديد من الصور بجانب شعار النادى، ثم خضع للفحوصات الطبية.

???? @aftgomes #AndreGomesFCB pic.twitter.com/4Iwtr3OEOV— FC Barcelona (@FCBarcelona) 26 يوليو، 2016 أضاف الموقع أنه من المنتظر أن يوقع جوميز على عقود انضمامه رسميا إلى برشلونة صباح غد الأربعاء، على أن يتم تقديمه بعدها لوسائل الإعلام والجماهير.

?????? #AndréGomesFCB pic.twitter.com/656mwaLUaM— FC Barcelona (@FCBarcelona_es) 26 يوليو، 2016 وقال جوميز للموقع الرسمى للنادى "أعرف معنى أن تكون ضمن فريق برشلونة، أتيت هنا لأعطى كل ما أملك وأحقق النجاحات التى أتمنى أن نصل لها فى نهاية الموسم"، مضيفا "أنا لاعب مجتهد وسعيد جدا بالتوقع لنادى عظيم مثل برشلونة".

يذكر أن أندريه جوميز أنضم لصفوف برشلونة قادما من فالنسيا لمدة 5 سنوات، مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات، فى صفقة انتصر فيها البارسا على غريمه ريال مدريد الذى دخل فى مفاوضات قوية لاستقطاب اللاعب قبل أن ينجح الكتالونيين فى انهاء الصفقة لصالحهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;