بعد برشلونة.. جوارديولا "العدو الحقيقى" لريال مدريد فى الميركاتو

نجح جوسيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى فى إلحاق الفشل الثانى بنادى ريال مدريد الإسبانى خلال سوق الانتقالات الصيفية بعدما حسم صفقة ضم الموهبة البرازيلية جابرييل خيسوس من فريق بالميراس.

كان فريق برشلونة الغريم التقليدى لريال مدريد قد خطف لاعب وسط فالنسيا أندريه جوميز من الفريق الملكى الذى كان أقرب لضم اللاعب بعد مفاوضات طويلة خلال الميركاتو الحالى، ولكن فى النهاية حسم البارسا الصفقة لصالحه فى "غمضة عين".

جوارديولا عدو ريال مدريد الحقيقى عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "جوارديولا العدو الحقيقي.. سرق خيسوس من ريال مدريد"، مشيرة إلى أن مدرب برشلونة السابق يقف عقبة أمام فلسفة التعاقدات الشابة فى الريال.

وأشارت "ماركا" إلى أن جوارديولا أنهى صفقة خيسوس بعد مكالمة هاتفية للاعب الذى من المقرر التحاقه بالمان سيتى فى يناير المقبل، حيث كلفت الصفقة النادى الإنجليزى 32 مليون يورو. جوارديولا يُعطل خطط الريال مع الشباب والنجوم جوارديولا لا يُعطِل فقط خطط ريال مدريد مع صغار السن، بل كان يلاحق نجوم الفريق فى الفترة الأخيرة، حيث كان يريد التعاقد مع المدافع دانيال كارفخال ولاعب الوسط تونى كروس.

الريال يخشى ضغط مدرب السيتى لضم كروس ويخشى ريال مدريد تأثير جوارديولا على كروس بالرغم أن اللاعب يرفض الرحيل، إلا أن الضغط المستمر من مدرب السيتيزنز وإصرار زين الدين زيدان مدرب الريال على ضم لاعب الوسط بول بوجبا قد يقنع كروس بالرحيل عن "البرنابيو".

ويسعى جوارديولا لبناء فريق قوى لاقتحام دورى أبطال أوروبا وذلك بفضل القوة المالية الكبيرة للبريميرليج خاصة من عائدات حقوق البث التلفزيونى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;