5 أشياء تشاهدها فى قمة تشيلسى وليفربول بكأس الأبطال

ينتظر عشاق الساحرة المستدير ة، خاصة متابعى الدورى الإنجليزي، مباراة تشيلسي أمام ليفربول التى ستقام فى الثالثة فجراً من صباح الخميس، ببطولة كأس الأبطال الودية.

المباراة ستقام على ملعب "روز بول" بولاية كاليفورنيا، فى إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد الذى سينطلق 13 أغسطس المقبل.

وفى السطور التالية 5 أشياء منتظرة من المباراة: 1 كلوب وكونتى وجها لوجه أول مرة سيتقابل مدربا الفريقين الألمانى يورجن كلوب (ليفربول)، والإيطالى أنطونيو كونتى (تشيلسي) لأول مرة على خط التماس، مما سيزيد المباراة قوة وإثارة نظراً للحماس غير العادى الذى يمتاز به كلا المدربين خلال المباريات. كما تنتظر الجماهير رؤية اللاعبين الذين سيعتمد عليهم المدربان خلال مباريات الموسم المقبل من خلال التشكيل.

2- العودة من يورو 2016 تعتبر المباراة فرصة كبيرة لمشاهدة اللاعبين العائدين من بطولة يورو 2016 التى أقيمت مؤخراً ولم يشارك لاعبو تشيلسي وليفربول الدوليون فى أى مباريات بعدها، حيث سيعود كل من ستوريدج، لالانا، هيندرسون، وميلنر، كلاين للريدز، ويعود كل من كورتوا وهازارد وبيدرو وفابريجاس وأزبلكويتا للبلوز.

3- رؤية اللاعبين الجدد بينما تعد رؤية التعاقدات الجديدة هى أكثر شىء ينتظره جمهور الفريقين من المباراة، للوقوف على مستوياتهم ومعرفة مدى إفادتهم للفريق فى الموسم الجديد، حيث من المتوقع أن يشارك جورجينو فينالدوم، جويل ماتيب، راجنار كلافن، ساديو مانى لوريس كاريوس، ماركو جرويتش مع ليفربول، وكذلك نيجولو كانتى وميشى باتشواى مع تشيلسي.

4- مشاهدة اللاعبين الشباب البطولات الودية تكون فرصة كبيرة لمشاهدة اللاعبين الشباب من كلا الفريقين، وتجربة أكثر من لاعب، فربما يكون لبعضهم دور كبير مع فريقه فى الموسم المقبل، وهو ما يسعى إليه كل من يورجن كلوب وأنطونيو كونتى خلال المباراة بتجربة أكثر من لاعب واعد.

5- الاستمتاع بمباريات أخرى ستكون هناك مباريات أخرى للفريقين خلال البطولة التى تشاكر فيها 10 فرق بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيلعب ليفربول أمام ميلان السبت، وأمام برشلونة 6 أغسطس، وروما 1 أغسطس، بينما سيلعب تشيلسي أمام ريال مدريد السبت المقبل، ثم أمام ميلان 3 أغسطس.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;