شائعات الميركاتو.. جيمس وماتا وفان بيرسى على قائمة 5 نجوم تنتقل لأندية مغمورة

الشائعات "مادة دسمة" خلال سوق انتقالات كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، حيث تنقل لاعبين إلى أندية وتجلب آخرين وهكذا لحين غلق الميركاتو، منها يتحقق على أرض الواقع وأكثرها لا تمت للحقيقة صلة بل تكون وحى من الخيال.

فى هذا الصدد.. نرصد شائعات ميركاتو الصيف فى أوروبا والتى ربطت 5 لاعبين نجوم بالانتقال إلى أندية صغيرة أو متواضعة: 1- جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى ارتبط اسمه بالانتقال إلى وستهام الإنجليزى خاصة فى ظل حالة الاستقرار التى عاشها اللاعب فى "البرنابيو" الموسم الماضى بسبب تراجع مستواه، وكان أمرًا منطقيًا اهتمام أندية مثل تشيلسى ومانشستر سيتى ويونايتد بضم اللاعب الكولومبى ولكن ظهور وستهام كمنافس على ضم اللاعب أمر أشبه بالخيال خاصة أن المقابل المادى الذى طلبه الريال للاستغناء عن اللاعب 75 مليون يورو، ولكن أنهى جيمس كل تلك الشائعات المثيرة بإعلانه البقاء مع الفريق الملكى الموسم المقبل. جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسبانى 2- كريستيان بنتيكى يبقى رحيل بينتكى عن فريقه ليفربول الإنجليزى أمر محتمل هذا الصيف ولكن الغريب أن لاعب أستون فيلا السابق الذى انضم إلى ملعب "الأنفيلد" فى الموسم الماضى مقابل 32 مليون يورو مرشحًا للانضمام إلى فريق كريستال بالاس أحد الأندية الصغيرة فى البريميرليج، ورغم أن الليفر رفض عرضًا من كريستال بالاس لضم اللاعب مقابل 25 مليون يورو، إلا أنه وارد انتقاله فى حال رفع قيمة العرض لضم اللاعب.

بنتيكى لاعب ليفربول الإنجليزى 3- خوان ماتا قبل أن يلتقط خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى أنفاسه بقرار المدير الفنى الجديد للفريق جوزيه مورينيو بالاحتفاظ باللاعب فى الموسم المقبل، كان ماتا مرشحًا للعودة إلى الدوري الإسباني من بوابة إسبانيول الأمر الذى أدهش الجميع بعدما لعب ماتا لأندية مثل تشيلسى ويونايتد ومن قبلهم فالنسيا كما كان يتنافس عليه من قبل قطبى الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى 4- روبين فان بيرسى المهاجم الهولندى المخضرم يبدو أنه لم يحب اللعب فى الدوري التركي بعد انتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى فناربخشة مقابل 4 ملايين إسترلينى فقط، حيث يريد العودة إلى البريميرليج ذلك الدورى الذى اعتاد اللعب فيه وصنع المجد مع المان يونايتد ومن قبله مع أرسنال، ولا يمانع المهاجم صاحب الـ32 عامًا فى العودة من بوابة كريستال بالاس من أجل معانقة البريميرليج مرة اخرى، كما أبدى لاتسيو الإيطالى رغبته أيضًا بضم اللاعب.

فان بيرسى مهاجم فناربخشة التركى 5- كارلوس باكا مهاجم ميلان الإيطالى أبدت العديد من الأندية اهتمامها بضمه ولكنها ليست أندية كبيرة، حيث يسعى لضمه فريق وستهام، بينما دخل فى دائرة اهتمامات نابولى الإيطالى مؤخرًا بعد رحيل هدافه الأرجنتينى جونزالو هيجواين الذى انتقل مؤخرًا إلى فريق يوفنتوس الإيطالى.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;