أخبار برشلونة اليوم: 7 مهاجمين مرشحين ليكونوا بدلاء سواريز

يبحث نادى برشلونة فى الوقت الحالى عن التعاقد مع مهاجم بديل لرأس حربة الفريق الخطير لويس سواريز الذى لا يوجد سواه فى مركز رأس الحربة، ويعانى الفريق كثيرا عند تعرضه لإصابة خلال المباريات.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقريراً بأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الكتالونى ليكونوا بدلاء لسواريز.

1- كارلوس باكا المهاجم الكولومبى فى فريق ميلان الإيطالى، يبلغ من العمر 29 عام، انتقل العام الماضى إلى الروسونيرى مقابل 30 مليون يورو قادماً من إشبيلية.

2- لوكاس بيريز مهاجم فريق ديبورتيفو لاكرونيا، يبلغ من العمر 27 عاما، يجيد اللعب فى أكثر من مركز حيث يمكنه اللعب كمهاجم صريح أو تحت رأس الحربة أو جناح، ويرغب نادى إشبيلية الإسبانى أيضاً فى التعاقد معه.

3- ماريو جوميز المهاجم الألمانى المخضرم فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، والتى انتهت إعارته مؤخراً مع بشكتاش التركى، صاحب الـ31 عاما، ربما يفتقر إلى السرعة ولكنه يمتلك كل مقومات المهاجم الناجح، حيث يتميز فى الكرات الهوائية بسبب طوله الذى يبلغ 1.89 سم.

4- ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسى الذى سجل 63 هدفا فى غضون 3 سنوات فقط، يسعى نادى أرسنال الإنجليزي لضمه، ولكن بالتأكيد أن عرض برشلونة سيكون أكثر إغراء بالنسبة له، وربما يكون اللاعب الثالث من نادى فرنسى خلال الميركاتو الحالى بعد لوكاس دين (باريس سان جيرمان) وصامويل أومتيتي (ليون).

5- جوناثان سوريانو لاعب فريق سالزبورج النمساوى، يبلغ من العمر 30 عاما، سبق له اللعب فى صفوف إسبانيول، وكان هداف موسم 2010/11 برصيد 32 هدفا، وسجل 160 هدفا خلال 5 سنوات فى الدورى النمساوى.

6- جابرييل خيسوس اللاعب صاحب الـ19 عاما الذى يلعب لفريق بالميراس البرازيلى والملقب بخليفة نيمار، نظرا للتشابه الكبير بينهما فى الشكل وفى طريقة اللعب، وبات محط اهتمام العديد من الأندية فى الفترة الأخيرة.

7- كيفن جاميرو الهداف الفرنسى لفريق أشبيلية الإسبانى، يبلغ من العمر 29 عاما، واقترب أتلتيكو مدريد من حسم الصفقة لصالحه باتفاق مبدئى مع ناديه، ولكن برشلونة قد يقلب الطاولة على أبناء سيميونى إذا قرر الدخول فى الصفقة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;