أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يفقد الأمل فى التعاقد مع مهاجم بالميركاتو

الفرنسى آرسين فينجر، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، يلمح بأنه فقد الأمل فى التعاقد مع لاعب مهاجم قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، خلال إحدى المقابلات الصحفية.

فينجر يبدى فقدانه للأمل فى التعاقد مع أى لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن فينجر أبدى شعوره بفقدان الأمل فى التعاقد مع أى لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشل صفقة ضم جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى، وألكسندر لاكازيت لاعب أوليمبك ليون، وعرقلة صفقة رياض محرز مهاجم الثعالب.

وقال فينجر: "لم نغلق أى صفقة مع أى شخص حتى الآن، وبخصوص صفقة الألمانى شكودران مصطفى لاعب فالنسيا لم نتوصل لى شىء حتى الآن".

جرانيت شاكا يوضح سبب انضمامه لأرسنال ورفض عرض ليفربول وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن السويسرى جرانيت شاكا أفصح عن سبب انضمامه لنادى أرسنال، ورفض الانتقال لفريق ليفربول، وأكد أنه كان على اتصال قوى بآرسين فينجر مدرب المدفعجية، الذى حرص على الاتصال به وإقناعه بالانضمام لصفوفهم، وفى المقابل أنه لم يكن على أى اتصال بيورجن كلوب مدرب الريدز أو أى شخص بإدارة الفريق. وأضاف أنه يشعر بالتأقلم والراحة النفسية داخل نادى أرسنال، وأن المدفعجية يقدموا كرة قدم جذابة وأنه يستمتع بذلك.

واختتم حديثه قائلا: "إنه شعور رائع حقا للعب لمثل هذا النادى الكبير، أنا حقا أستمتع بهذا الشعور للمرة الأولى، الآن لدى ثقة كبيرة فى زملائى بالفريق، أنا مسرور حقا قد لعبت أخيرا أول مباراة لى".






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;