مانشستر يونايتد يحتفل بأفضل أهداف رونى قبل مباراته الخيرية أمام إيفرتون

احتفل الحساب الرسمى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بالهداف الذهبى قائد الفريق واين رونى، على خلفية المباراة الخيرية التى تقام اليوم الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" بين الشياطين الحمر وإيفرتون الإنجليزى.

ونشر الحساب مقطع فيديو يبرز أفضل أهداف أحرزها الجولدن بوى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى فى كل موسم منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من إيفرتون فى 2004، وستدخل تلك المباراة الخيرية التاريخ حيث تعد المباراة الأولى التى تبث على الهواء مباشرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، سواء على صفحة النجم واين رونى أو على صفحة مانشستر يونايتد الرسميتين.

ومن المقرر أن يختار رونى 4 جمعيات خيرية من أجل أن يتبرع لها بعائدات تلك المباراة التى تقام بين الناديين الوحيدين اللذان لعبا لهم قائد المنتخب الإنجليزى، منذ أن بدأ حياته الكروية.

وستنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب أول ترافورد، وتعتبر تلك المباراة اختباراً قوياً لمانشستر يونايتد ومدربه جوزيه مورينيو، قبل مباراة الدرع الخيرية بين الشياطين الحمر أبطال كأس الاتحاد الإنجليزى وليستر سيتى أبطال البريميرليج يوم الأحد المقبل.

A goal for every season! Here's @WayneRooney doing what he does best... https://t.co/fUruR4hrzu— Manchester United (@ManUtd) August 3, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;